أبناء مديرية الجبين بريمة: أمريكا تمارس أبشع صنوف الإرهاب بحق شعوب العالم الحر

موقع أنصار الله – ريمة – 4 جمادى الآخرة 1442 هجرية

نظم أبناء المربع الغربي بمديرية الجبين محافظة ريمة اليوم الأحد ، وقفة احتجاجية للتنديد بقرار الإدارة الأمريكية تصنيف “أنصار الله” منظمة إرهابية.
وفي الوقفة أكد مدير المديرية بدر الزايدي أهمية تعزيز التلاحم والاصطفاف لمواجهة العدوان وأدواته .. داعياً إلى استمرار رفد الجبهات للرد على جرائم وانتهاكات تحالف العدوان.
واعتبر قرار الإدارة الأمريكية فضيحة سياسية جديدة لأمريكا التي تمارس أبشع صنوف الإرهاب بحق شعوب العالم الحر.
وأشار بيان صادر عن الوقفة إلى أن القرار الأمريكي لن يزيد الشعب اليمني إلا قوة وصلابة وبأساً في وجه العدوان .. مؤكداً الوقوف إلى جانب أنصار الله في الدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.
ولفت إلى أن التنصيف الأمريكي لأنصار الله لن يثني الشعب اليمني عن مواصلة معركة الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره .. مبيناً أن أمريكا هي أم الإرهاب والراعي الأول له إلى جانب العدو الصهيوني.
حضر الوقفة مشرف المديرية عبدالملك جحاف ومدير أمن المحافظة فؤاد الجرادي وعدد من القيادات المحلية والتنفيذية والإشرافية والأمنية وشخصيات اجتماعية.
إلى ذلك نظمت مدرستا الفتح وفاطمة الزهراء بمديرية الجبين في محافظة ريمة اليوم بالتنسيق مع الهيئة النسائية وقفتين تنديداً بالقرار الأمريكي تصنيف أنصار الله منظمة إرهابية.
واستنكرت المشاركات في الوقفتين قرار الخارجية الأمريكية تصنيف أنصار الله ضمن المنظمات الإرهابية ، مؤكدات الاستمرار في تنظيم المسيرات والمظاهر السلمية التي تدين العدوان واستمراره في قتل الشعب اليمني وتدمير مقدراته في ظل صمت عالمي ودولي مخزٍ.
وأكد بيانان صادران عن الوقفتين أن القرار الأمريكي الإجرامي قرار فاشل ولا أثر له ويكشف عن حالة التخبط الذي تعيشه إدارة ترامب في آخر أيامه.
ودعا البيان جميع المدارس وكل نساء العالم للوقوف بجانب طلاب ونساء اليمن والضغط من أجل رفع العدوان والحصار المفروض على اليمن منذ ست سنوات.
وحيا البيان الصمود البطولي لرجال الجيش واللجان الشعبية وتصديهم لقوى الاحتلال ومؤامراتها مبينا أن أمريكا واسرائيل هم رعاة الإرهاب في العالم.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com