التعليم الفني ومكتب الأوقاف  بذمار: أمريكا استخدمت آخر أوراقها في اليمن

موقع أنصار الله – ذمار- 11 جمادى الآخرة 1442 هجرية

 

نظم مكتب التعليم الفني والتدريب المهني وكلية مجتمع الدرب بذمار اليوم الأحد ، وقفة احتجاجية للتنديد بالقرار الامريكي تصنيف “أنصار الله” منظمة إرهابية .

وخلال الوقفة، أكد وكيل المحافظة عباس علي العمدي أن القرار الأمريكي يهدف إلى إرهاب الشعب كآخر ورقة يملكها تحالف العدوان وقوى الاستكبار بعد فشلهم في الحرب العسكرية والحصار خلال ست سنوات.

ولفت إلى أن هذا القرار لن يثني الشعب اليمني عن مواصلة الصمود ومواجهة العدوان.. داعيا الجميع للمشاركة والخروج في المسيرة التي ستقام يوم غد الاثنين بمدينة ذمار لرفض القرار الأمريكي.

وأشار بيان صادر عن الوقفة إلى ان هذا القرار يهدف إلى زيادة المعاناة الإنسانية، مؤكدا أنه لن يزيد اليمنيين إلا قوة وصمودًا في مواجهة قوى الاستكبار والعدوان.

شارك في الوقفة مدير مكتب المحافظ محمد وهبان ونائبا مدير مكتب التعليم الفني عبدالكريم زلعاط ومنير الشاهري وعميدا المعهد الصناعي إبراهيم عبده والتجاري ناصر المجهلي ومسؤول التلاحم القبلي علي نجم الدين.

 

كما نظم مكتب الأوقاف والإرشاد والوحدة الثقافية بمحافظة ذمار وقفة احتجاجية للتنديد بقرار الإدارة الأمريكية تصنيف أنصار الله منظمة إرهابية.

وخلال الوقفة التي أقيمت تحت شعار ” أمريكا أم الارهاب “، أكد مدير مكتب الأوقاف عبدالله الجرموزي أن هذا القرار لن يثني اليمنيين عن مواصلة الصمود ودعم الجيش واللجان الشعبية حتى النصر.

وأشار إلى أن الإرهاب الأمريكي زائل لا محالة بفضل الله وصمود القوى المناهضة للهيمنة والاحتلال الصهيوني.. لافتا إلى أهمية التلاحم ورص الصفوف لمواجهة قوى الاستكبار العالمي.

واعتبر بيان صادر عن الوقفة، القرار محاولة لإخضاع الشعب اليمني لقوى الهيمنة والاستكبار .. مطالبا الأمم المتحدة بتحمل المسئولية والعمل لإيقاف العدوان والحصار وإدانة الغطرسة الامريكية.

ودعا البيان الجميع للخروج في المسيرة غدا للتنديد بالقرار الأمريكي واستمرار العدوان والحصار.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com