التصنيف الأمريكي في مهب الريح..!

‏موقع أنصار الله || مقالات || أبو هادي عبدالله العبدلي

بات التصنيفُ الأمريكي في مهب الريح ذلك ما يؤكّـده الطوفان البَشري من أبناء الشعب اليمني في التظاهرات الأخيرة، والذي انطلق بصوت وأحد: أمريكا أم الإرهاب!

نعم هي أُمُّ الإرهاب والتاريخ الأمريكي حافلٌ بالدماء والإجرام ضد الشعوب العربية بل الدول التي ترفض مشاريع أمريكا وإسرائيل!

‏أمريكا تمارس الإرهابَ ضد الشعب اليمني منذ قرابة ست سنوات وكذلك تمارس الإرهابَ على الشعب العراقي منذُ عقود طويلة وما حدث في العراق خير دليل على الإرهاب الأمريكي..

أليست اليمن من تعاني من الإرهاب الأمريكي منذ ست سنوات سواء من خلال بيعها السلاح الذي تسفك به دماءَ أبناء شعبنا اليمني ومن خلال مباشرتها لعمليات القصف وقيادتها للعمليات العسكرية من غرف عمليات العدوان على اليمن؟

هي أمريكا قرن الشيطان التي تستهدف الحجر والشجر وتقتل النساء والأطفال في اليمن، هي من تنسف الأسواق وتفجر الجوامع هي من تصنع الإرهاب وهي أم الإرهاب!

الشعب اليمني صاحبُ قضية ومظلومية ولن يركعَ أَو يذل لكل طواغيت الأرض، ولن يخضعَ لأي تصنيف، وسوف يمضي قُدُماً في مواجهة الغزاة وَالمرتزِقة وكل طواغيت الأرض حتى ينالَ الحريةَ والاستقلال.

اليمنُ الواحدُ أرضُ الصمود، وشعبُها في صموده كالجبال الشامخة في وجه عدوان بني سعود وأمريكا وإسرائيل ومرتزِقتهم خلال ست سنوات من عدوانهم القاتل الذي أحرق كُـلّ ربوع اليمن الحر وقتل الآلاف من أطفاله الرضع وشبابه ونسائه والشيوخ الركع.

الإرهابيون هم من دمّـر كُـل قرية ومدينة بقصف طائراتهم العملاقة واستخدموا مختلف الأسلحة الفتاكة والمحرمة دوليًّا ضد الشعب الصابر في ظل صمت دولي جراء هذا العدوان السعودي الفاشل على خير شعوب العالم إيماناً وحكمة ولن يتراجع الشعب اليمني بل سيزداد قوة وصلابة.

إن التصنيفَ الأمريكي للأنصار والشعب بات في مهب الريح وتحتَ أقدام أبناء شعبنا اليمني العظيم الذي يعاني من إرهاب أمريكا وإسرائيل وآل سلول.

الإرهابيون هم من تقصف طائراتهم حافلةَ طلاب مدرسة وبيوت المواطنين وتدمّـر البنية التحتية وتقصف الأسواق الشعبيّة وتسقط طائراتهم القنابل العنقودية المحرمة دولياً لضرب أبناء الشعب اليمني.

الإرهابيون هم من تقصف طائراتهم وتستهدف إسطبلات الخيول العربية الأصيلة في صنعاء وفي الحديدة لم يسلم من إرهابهم حتى الحيوانات.

وعلى الجميع أن يعيَ جيِّدًا بأن العدوان الأمريكي السعودي على الشعب اليمني هو حربٌ أمريكية منذ الطلقة الأولى.

قد يعجبك ايضا