فعالية خطابية بحجة إحياءً لليوم الوطني للصمود في وجه العدوان

موقع أنصار الله – حجة – 10 شعبان 1442 هجرية

نظم فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي بمحافظة حجة اليوم الثلاثاء ، فعالية خطابية تدشيناً للعام السابع من الصمود في وجه العدوان.
وفي الفعالية أشار مدير فرع المجلس الأعلى علان فضائل ، إلى المجازر التي ارتكبها العدوان الأمريكي السعودي على اليمن وحجم المأساة التي خلفها والوضع الإنساني المتفاقم.
وأوضح أن ثمن الحرية والعزة، والكرامة غالٍ يدفعه أبطال اليمن من خلال التضحيات والصمود لأسطوري الذي قل نظيره.
ولفت إلى أن الشعب اليمني يأبى الخضوع لقوى الغزو والاحتلال مهما بلغ حجم التضحيات .. مشيرا إلى أن ستة أعوام من العدوان والدمار والحصار خلف نزوح أكثر من 140 ألف أسرة في المحافظة.
وبين فضائل أن الاستجابة لاحتياجات النازحين ليست كافية، ما يستدعي تضافر الجهود المحلية والدولية لدعم النازحين وسبل الارتقاء بمعيشتهم.
وفي الفعالية التي حضرها المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين حمزة شرف الدين ومدير الإعلام بالمحافظة إبراهيم هاشم وممثل المكتب الإشرافي يحيى الخاشب، أشار مسؤول التوجيه المعنوي بالمحافظة عبدالحكيم المعقد ، إلى استمرار الصمود وبذل المزيد من التضحيات دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.
ونوه بالتضحيات التي يقدمها أبناء حجة في الذود عن حياض الوطن منذ بداية العدوان في 26 مارس 2015م .. لافتاً إلى إصرار أبناء اليمن على المضي في تطهير كل شبر من أرض الوطن من دنس قوى الاحتلال.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com