فعالية ووقفة لعدد من المكاتب بذمار في ذكرى يوم الصمود الوطني

موقع أنصار الله  –  ذمار  –  11 شعبان  1442 هجرية

نظم منتسبو مكاتب الصحة العامة والسكان وفروع المعهد العالي للعلوم الصحية و الهيئة العامة للأوقاف والهيئة العامة لمشاريع مياه الريف و مكتب الثقافة فعالية ووقفة في ذكرى يوم الصمود الوطني.

وخلال الفعالية، أشار وكيل المحافظة علي أحمد عاطف إلى أن إقامة الفعاليات المختلفة لإحياء يوم الصمود تأتي تأكيدا على إصرار الشعب اليمني على المضي بثبات لمواجهة قوى العدوان.

ولفت إلى أن اليمنيين بصمودهم وثباتهم طيلة ست سنوات من القتل والتدمير والحصار في ظل صمت المجتمع الدولي، قادرا على حسم المعركة.

وتطرق إلى الانتصارات في مختلف جبهات العزة والبطولة والإنجازات النوعية للقوة الصاروخية والطيران المسير في عمق العدو.

 وأوضح أن الشعب اليمني اليوم ورغم سنوات  الحصار والدمار والمجازر يحتفي بالعديد من الانجازات النوعية التي حققتها القوات المسلحة واللجان الشعبية فيما يتعلق بوسائل الردع من صناعات عسكرية نوعية حققت فاعليتها في التصدي للعدوان وإفشال مخططاته.

فيما أشار مدير مديرية ذمار محمد السيقل و مدير ادارة الرعاية الصحية الأولية بمكتب الصحة الدكتور محمد الموشكي، إلى أهمية إحياء يوم الصمود لتعزيز عوامل النصر وإفشال مخططات العدوان الساعية إلى النيل من عزة الوطن واستقراره.

 ولفتت إلى أهمية الاستمرار في رفد الجبهات بالرجال والمال والحفاظ على الانتصارات التي تحققت في مختلف الجبهات.

وأكد بيان صدر عن الفعالية والوقفة، أهمية تعزيز عوامل الصمود والثبات في مواجهة العدوان والحفاظ على الانتصارات التي تحققت في مختلف جبهات العزة والبطولة.

وأشاد بالانجازات النوعية للقوة الصاروخية والطيران المسير.. لافتا إلى أهمية رفد الجبهات بما يسهم في التعجيل بعوامل النصر.

 شارك في الفعالية والوقفة مدراء فرع هيئة مشاريع مياه الريف صالح الفلاحي ومكتب الثقافة محمد العومري وفرع هيئة الأوقاف يحيى الشعوبي ونائب مدير مياه الريف محمد فؤاد القوسي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com