فعاليات طلابية وكشفية بالحديدة وزبيد بمناسبة يوم الصمود الوطني

موقع أنصار الله  – الحديدة  –  11 شعبان 1442 هجرية

أقيم بمدينة الحديدة ، اليوم الأربعاء، عرض كشفي شبابي بمناسبة اليوم الوطني للصمود.

وفي فعالية العرض اعتبر القائم بأعمال المحافظ محمد قحيم ووكيل أول المحافظة أحمد البشري العرض رسالة قوية لقوى العدوان، وتأكيداً على الصمود والثبات والإرادة التي يمتلكها الشعب اليمني.

وثمنا جهود مكتبي التربية والتعليم والشباب والرياضة ومفوضية الكشافة في تنظيم العرض الذي عكس التنسيق المثمر بين الجهات الحكومية في إحياء فعاليات اليوم الوطني للصمود.

حضر العرض عضو مجلس الشورى جبران الرازحي وعضو الفريق الوطني في لجنة تنسيق إعادة الانتشار اللواء محمد القادري.

 

إلى ذلك أقيمت في قاعة معرض الصمود بمدرسة عمار بن ياسر بمديرية الميناء احتفالية تكريمية للفرق الفائزة بالمسابقات المنهجية للمرحلة الأساسية بمديريات المدينة حيث حقق فريق مديرية الميناء المركز الأول وجاء فريق مديرية الحوك في المركز الثاني ، وحل فريق مديرية الحالي بالمركز الثالث.

وأشاد مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة عمر بحر ونائب مدير عام الأنشطة المدرسية أحمد مهجر، بمستوى طلاب وطالبات المدارس والنتائج التي تحققت خلال المسابقات المنهجية على مستوى المحافظة.

تخللت الفعالية التي حضرها مسؤول الوحدة التربوية محمود الوشلي  ونواب مدير مكتب التربية بالمحافظة علي الطبيشي و صادق الحاتمي ونبيلة المهندس و مديرو الأنشطة خالد حسن ومكاتب التربية بمديريات الميناء ابراهيم عبيد و الحوك همدان الشامي والحالي حسن وهبان قصيدة شعرية وفقرات إنشادية وتكريم الفرق الفائزة بالهدايا العينية والمالية.

 

وفي مدينة زبيد أقيم عرض كرنفالي شبابي كشفي بمناسبة اليوم الوطني للصمود.

 

وأشاد مدير عام المديرية سعيد جرمش بجهود القطاع التربوي والشبابي في إحياء فعاليات اليوم الوطني للصمود، واستمرار العملية التعليمية والأنشطة الرياضية بالمديرية..

قد يعجبك ايضا