كلية الطب بجامعة الحديدة تقيم فعالية بمناسبة اليوم الوطني للصمود

موقع أنصار الله – الحديدة – 24 شعبان 1442 هجرية

أقامت كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة الحديدة بالتعاون مع ملتقى الطالب الجامعي اليوم الثلاثاء، فعالية خطابية بمناسبة اليوم الوطني للصمود.
وفي الفعالية أشار وكيل المحافظة لشؤون الثقافة والإعلام علي قشر، إلى الإنتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية والتي جاءت تتويجا لصمود الشعب اليمني خلال السنوات الست الماضية.
ولفت إلى مشاريع قوى الهيمنة وأطماعها في السيطرة على مقدرات الأمة الإسلامية من خلال الأنظمة العميلة.
بدوره أشار رئيس جامعة الحديدة الدكتور محمد الأهدل، إلى صمود الجبهة التعليمية والأكاديمية في الجامعة رغم ما تعرضت له من استهداف لمنشآتها التعليمية من قبل طيران العدوان الأمريكي السعودي.
وأشاد بجهود القائمين على تنظيم هذه الفعالية والحضور الأكاديمي والطلابي الكبير.
فيما أكد رئيس الملتقى الأكاديمي بالجامعة الدكتور ماجد الإدريسي، أهمية دور الشباب في الدفاع عن الوطن ونشر مظلومية الشعب اليمني عبر مختلف الوسائل.. مشيرا إلى أهمية تعزيز الصمود والثبات في مواجهة العدوان.
بدوره تطرق نائب رئيس وحدة العلماء والمتعلمين بالمحافظة الشيخ علي صومل، إلى أهم أسباب صمود الشعب اليمني في جه العدوان.
وشدد على ضرورة السير على النهج القرآني ومقارعة قوى البغي والإستكبار التي تحاول النيل من الهوية الإيمانية للشعب اليمني.
فيما استعرض نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية عز الدين معاذ، الجرائم المروعة التي ارتكبها تحالف العدوان ومرتزقته بحق المدنيين.. مؤكدا أهمية تعزيز الوعي المجتمعي بمخاطر الحرب الناعمة.
من جانبه تطرق رئيس قسم التمريض بالكلية الدكتور عبد العزيز باعلوي، إلى الدمار الذي لحق بكلية الطب جراء العدوان والتي أصبحت أثرا بعد عين.. منوها بصمود منتسبي الكلية من طلاب وأكاديميين وإداريين رغم التدمير الكلي للبنى التحتية للكلية.
تخلل الفعالية عروض حول جرائم دول تحالف العدوان ومرتزقته بحق المدنيين من النساء والأطفال، وانتصارات الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات، وقصيدة للشاعر أيوب الحشاش.
حضر الفعالية نواب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور محمد بلغيث وشؤون الطلاب الدكتور عبد المؤمن المنتصر وأمين عام الجامعة عبد الله الأهدل وعميد كلية الطب والعلوم الصحية الدكتور محمد سهيل.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com