37 شهيدا وجريحا و45 غارة جوية على محافظة صعدة خلال أغسطس

موقع أنصار الله – صعدة – 23 محرم 1443 هجرية

استشهد وأصيب 37 مواطنا من أبناء محافظة صعدة بنيران الجيش السعودي، فيما شن طيران العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي 45 غارة جوية على مناطق متفرقة من محافظة صعدة خلال شهر أغسطس الجاري.

مصدر أمني أوضح أن اعتداءات حرس الحدود السعودي وقصف الجيش السعودي المدفعي والصاروخي على المديريات الحدودية خلال الشهر الجاري أدت إلى استشهاد 16 مواطنا وإصابة 21 آخرين بجروح متفاوتة.
منطقة الرقو في مديرية منبه الحدودية نالت النصيب الأوفر من الاعتداءات السعودية حيث أوضح المصدر أن اعتداءات الجيش السعودي على المنطقة أدى إلى استشهاد 13 مواطنا، بينهم 8 شهداء باعتداءات حرس الحدود وخمسة شهداء في قصف صاروخي ومدفعي.. مضيفا أن الاعتداءات السعودية على منطقة الرقو في مديرية منبه أدت إلى جرح 7 مواطنين، بينهم أربعة جرحى بنيران حرس الحدود وثلاثة في قصف صاروخي ومدفعي.

وفي مديرية شدا أوضح المصدر أن اعتداءات العدو السعودي على المديرية أدت إلى استشهاد وإصابة 17 مواطنا، بينهم ثلاثة شهداء و14 جريحا، مضيفا أن كل الضحايا بفعل القصف الصاروخي والمدفعي للجيش السعودي.

في ذات السياق أكد مصدر أمني أن طيران العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي شن 45 غارة جوية على مناطق متفرقة من محافظة صعدة.. موضحا أن طيران العدوان شن 24 غارة جوية على مديرية الظاهر و16 غارة جوية على مناطق متفرقة من مديرية كتاف وثلاث غارات جوية على مديرية شدا وغارتين على مديرية باقم.

قد يعجبك ايضا