اقتحام العدو الاسرائيلي للبلدات الفلسطينية في الأراضي المحتلة ومستوطنون يقتحمون “عورتا” ويؤدون طقوساً تلمودية

موقع أنصار الله  || أخبار عربية ودولية || اقتحمت قوات معززة من جيش العدو الاسرائيلي فجراً، بلدة بيت عوا جنوب غرب الخليل، بالتزامن مع إطلاق نار كثيف. حيث أطلقت قوات العدو قنابل الصوت والإنارة بكثافة في البلدة دون أن يبلغ عن اعتقالات أو إصابات، لكن الاقتحام وإطلاق النار تسبب بحالة من الفزع بين صفوف الأطفال.
ولفتت وكالة القدس للأنباء بحسب مصادر صحافية إلى تمكن شبان من إلقاء زجاجات حارقة على البرج العسكري الصهيوني التابع  لمستوطنة نجهوت، المقامة عنوة على أراضي البلدة.
وفي قلقيلية، اقتحم جنود العدو الاسرائيلي قرية كفر قدوم شرق قلقيلية فجرا، ودارت مواجهات بين القوات الصهيونية وشباب كفر قدوم تخللها إطلاق قنابل الغاز والعيارات المطاطية صوب منازل المواطنين، كما تم مداهمة منزل المواطن المغترب مفيد شتيوي، وتفتيشه دون أن يبلغ عن وقوع إصابات أو اعتقالات.
وفي نابلس، اقتحم مئات المستوطنين تحت حراسة مشددة من قوات العدو الاسرائيلي فجراً المنطقة الغربية للبلدة التي تقع فيها المقامات التاريخية والأثرية، ونظموا طقوسا تلمودية حتى ساعات الصباح الأولى. وذكر شهود عيان أن “الاقتحام كان بواسطة حافلات إضافة إلى عدد كبير من المركبات العسكرية، حيث تم أداء الطقوس بأصوات وصراخ ما تسبب بإزعاج سكان المنطقة”.
هذا وشهدت بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم وبلدة تقوع شرق بيت لحم، مواجهات عنيفة مع قوات العدو، كما ألقى شبان زجاجات حارقة صوب مركبات للمستوطنين قرب مستوطنة “غوش عتصيون” جنوب بيت لحم.
الى ذلك ، اقتحم فجر اليوم مستوطنون تحت حراسة مشددة من قوات ا العدو الاسرائيلي المنطقة الغربية لبلدة عورتا جنوب شرق نابلس، التي تقع فيها المقامات التاريخية والأثرية ونظموا طقوسا تلمودية حتى ساعات الصباح الأولى.
وأوضح شموقع “سرايا القدس” :أن الاقتحام كان بواسطة حافلات إضافة إلى عدد كبير من المركبات العسكرية، حيث تم أداء الطقوس بأصوات وصراخ ما تسبب بإزعاج سكان المنطقة.
ذكر أن عددا من المستوطنين برفقة قوات العدو الاسرائيلي اقتحموا البلدة أمس وقاموا بتنظيف المكان والقيام بأعمال الدهان تمهيدا لقدوم المستوطنين اليوم.
يشار انه لا يكاد ينتهي يوم من حياة الفلسطينيين في الأراضي المحتلة دون التعرض لممارسات العدو الصهيوني الوحشية التي تظهر حقيقة هذا الكيان الفاشي الذي يضرب بعرض الحائط كل القوانين الدولية وحقوق الإنسان، ويطبّق اجراءات ظالمة بحق أهل الضفة المحتلة وغزة المحاصرة. حيث شهدت المدن الفلسطينية فجراً اقتحامات لقوات العدو ومستوطنين صهاينة ومواجهات عنيفة.

قد يعجبك ايضا