طيران العدوان يشن سلسلة غارات على عدد من محافظات الجمهورية

موقع أنصار الله || أخبار محلية ||  شن طيران العدوان الأمريكي السعودي، اليوم السبت 27 أغسطس 2016م، سلسلة غارات جوية على محافظات صعدة وحجة وعمران وصنعاء مخلفاً خسائر مادية جسيمة بالممتلكات العامة والخاصة.

وأوضح مصدر أمني أن طيران العدوان الغاشم شن3 غارات على عزلة الصحن بمدينة صعدة، كما شن4 غارات على محطتي الغاز والكهرباء بالمدينة عينها، كما شن غارة على منطقة علاف بمديرية سحار.

وأضاف المصدر أن طيران العدوان الأمريكي السعودي استهدف بـ 8 غارات جوية على محطة الكهرباء في مدينة عمران ما تسبب في تدمير المحطة بشكل كامل، وشن طيران العدوان 4 غارات على محطة الضغط العالي لمنطقة بني حسن مديرية عبس  بمحافظة حجة، وغارة على مديرية حرض بالتزامن مع تحليق مكثف للطيران الحربي والاستطلاعي في سماء المنطقة.

كما شن طيران العدوان غارتين على معسكر الاستقبال بمديرية ضلاع همدان في محافظة صنعاء ما تسبب في إلحاق أضرار بمنازل المواطنين المجاورة.

يشار إلى أن طيران العدوان الأمريكي السعودي يستهدف منذ بداء العدوان في الـ26 مارس 2015م منازل المواطنين والمستشفيات والطرق العامة والجسور ومحطات الكهرباء بمختلف المحافظات مخلفاً الآلاف الشهداء والجرحى أغلبهم أطفال ونساء.

 

قد يعجبك ايضا