شهداء وجرحى بسلسلة غارات على عدد من محافظات الجمهورية

موقع أنصار الله || أخبار محلية ||  استشهد عشرات المواطنين وأصيب أخرون، اليوم الأربعاء 31 أغسطس 2016م، جراء سلسلة غارات إجرامية لطيران العدوان الأمريكي السعودي على عدد من المحافظات.

وأوضح مصدر أمني أن طيران العدوان الغاشم استهدف منازل المواطنين بمنطقة الصحن بصعدة ما تسبب في استشهاد 3 أسر مكونة من 16 مواطن أغلبهم أطفال ونساء، كما شن طيران العدوان غارة على مديرية باقم بالمحافظة عينها.

وأضاف المصدر أن طيران العدوان شن عدد من الغارات الإجرامية على منازل المواطنين بحي الروضة في العاصمة صنعاء ما أدى إلى استشهاد مواطنين وإصابة أخرين تم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج.

وفي محافظة عمران شن طيران العدوان الغاشم 3 غارات على محكمة الاستئناف في المحافظة وأنباء عن سقوط ضحايا، كما استهدف بغارة المجمع القضائي ما سبب في سقوط 7 جرحى.

كما شن طيران العدوان الأمريكي السعودي سلسلة غارات جوية على محافظة حجة حيث استهدف بغارتين المعهد التقني بمنطقة عاهم التابعة لمديرية كشر، كما شن غارتين على دوار مستبأ، وشن غارة على منطقة رام في المديرية عينها،

وستهدف طيران العدوان بغارة محطة للغاز المنزل وسط مدينة حجة ما تسبب في إلحاق أضرار بالممتلكات العامة والخاصة، وشن غارة على منطقة بني بارق في مديرية نهم بمحافظة صنعاء مع استمرار التحليق المكثف في سماء المنطقة.

وكان طيران العدوان الأمريكي السعودي ارتكب يوم أمس مجزرة بشعة بحق المواطنين بمديرية شرعب في محافظة تعز مخلفاً عشرات الشهداء والجرحى معظمهم أطفال ونساء.

قد يعجبك ايضا