طيران العدوان يشن سلسلة غارات على عدد من محافظات الجمهورية

موقع أنصار الله || أخبار محلية ||  شن طيران العدوان السعودي الأمريكي، اليوم الأربعاء 14 سبتمبر 2016 سلسلة غارات على عدد من المحافظات مخلفاً أضرار جسيمة بالممتلكات العامة والخاصة.

وأوضح مصدر أمني أن طيران العدوان شن 11غارات على منطقتي الوتدة ومفرق القامزي والسوائل بمديرية خولان الطيال بمحافظة صنعاء ما أدى إلى إلحاق أضرار كبيرة بمنازل المواطنين وممتلكاتهم.

وأضاف المصدر ان طيران العدوان الغاشم شن غارتين على قرية الأحكوم التابعة لمديرية حيفان بتعز احداها دمرت مدرسة للتعليم الأساسي في منطقة الاكبوش، كما استهدفت الغارة الثانية طريق ترابيه في الاحكوم – حيفان وسط تحليق كثيف لطيران العدو استمر حتى الساعات الاولى من فجر اليوم .

كما شن طيران العدوان الأمريكي السعودي 8 غارات استهدفت مبنى الأمن القومي في منطقة صرف بالعاصمة صنعاء، وغارتين على منطقة عطان، وستهدف بغارة مدرسة آل عقاب بمديرية منبة بمحافظة صعدة، وشن غارة على الخوخة بالحديدة.

وتشهد سماء العاصمة صنعاء وعدد من المحافظات تحليق مكثف لطيران العدوان منذ فجر اليوم وحتى كتابة الخبر في صورة تؤكد أن تحالف العدوان يريد ارتكاب المزيد من المجازر الوحشية بحق المدنيين.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com