طيران العدوان يشن سلسلة غارات على عدد من المحافظات

موقع أنصار الله || أخبار محلية ||   شن طيران العدوان الأمريكي السعودي، اليوم الخميس 15 سبتمبر 2016م سلسلة غارات جوية على محافظات الحديدة ومأرب وصعدة وحجة والجوف مخلفاً أضرار جسيمة بالممتلكات العامة والخاصة.

وأوضح مصدر أمني ان طيران العدوان الغاشم استهدف 6غارات كلية الطب بمحافظة الحديدة التي كان العدوان قد دمرها في غاراته العام الماضي ، كما استهدف العدوان منصة الاحتفالات بساحة العروض بمنطقة الدوار على الكورنيش والتي كان قد استهدفها ليلة عيد الاضحى المبارك.

وأضاف المصدر أن طيران العدوان شن 6غارات على منطقة المطار والتباب المجاورة بمديرية صرواح بمأرب مخلفا أضرارا كبيرة بمنازل المواطنين.

وشن طيران العدوان 4 غارات على منطقة العمري بمديرية ذباب بتعز، وستهدف بـ3 غارت منازل المواطنين في منطقة الدوار بمحافظة حجة، وشن غارة على مديرية الغيل بالجوف، كما شن 3 غارات استهدف جسر الطريق العام بمديرية الظاهر بصعدة ما تسبب في تدمير الجسر وعرقلة حركة السير بالمنطقة.

ويستهدف طيران العدوان الأمريكي السعودي منازل المواطنين والمستشفيات والطرق العامة والجسور والمدارس بشكل رئيسي منذ بداء العدوان الغاشم في الـ26 مارس 2015م ما تسبب في استشهاد الآلاف المواطنين معظمهم أطفال ونساء.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com