طيران العدوان يشن سلسلة غارات على العاصمة وعدد من المحافظات

موقع أنصار الله || أخبار محلية ||  شن طيران العدوان الأمريكي السعودي، اليوم الأربعاء 28 سبتمبر 2016م، سلسلة غارات على العاصمة صنعاء وعدد من المحافظات.

 

وأوضح مصدر أمني أن طيران العدوان الغاشم شن غارتين بالقرب من جولة آية شمال العاصمة صنعاء، وشن 4 غارات على منطقة الحفاء، وستهدف بـ4 غارات منطقة عطان وواصل التحليق في سماء العاصمة على علو منخفض.

 

وأضاف المصدر أن طيران العدوان شن خمس غارات على اللواء 63 في منطقة بيت دهرة بمحافظة صنعاء وعاود استهداف اللواء بغارة سادسة، وشن غارة على مديرية بيحان بمحافظة شبوة.

 

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان واصل شن غاراته على محافظة صعدة، حيث شن غارتين على مديرية الظاهر، وثلاث غارات على منطقة الغيل بميدرية كتاف، وثلاث غارات على مديرية الصفراء بمحافظة صعدة.

 

وبين المصدر أن مواطنين استشهدا في الغارات التي شنها طيران العدوان على منطقة الرصيفات بمديرية كتاف بصعدة، فيما تعرضت منطقتي آل مقنع وآل الشيخ بمديرية منبه لقصف صاروخي سعودي، وشن طيران العدوان الأمريكي السعودي غارة على مديرية حرض بمحافظة حجة.

 

الجدير بالذكر أن طيران العدوان الأمريكي السعودي يرتكب مجازر بشعة بحق أبناء الشعب اليمني منذ عام ونصف مستخدماً مختلف الأسلحة المحرمة دولياً مخلفاً الآلاف الشهداء والجرحى أغلبهم أطفال ونساء.

قد يعجبك ايضا