المكاتب الحكومية بريمة تنظم فعالية إحياءً لذكرى المولد النبوي الشريف

موقع أنصار الله – ريمة – 28 صفر 1445هـ

نظم مكتبا المالية والخدمة المدنية وفرعا البنك المركزي والهيئة العامة للتأمينات بمحافظة ريمة اليوم الأربعاء ، فعالية خطابية لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف.
وفي الفعالية، اكد وكيل المحافظة حافظ الواحدي، إلى أهمية إحياء ذكرى مولد الرسول الأعظم ، لاستلهام الدروس والعبر من سيرته العطرة والحفاظ على الهوية الإيمانية وتجديد الولاء والانتماء لمن بعثه الله رحمة للعالمين .
واكد أهمية التمسك بالنهج المحمدي لتعزيز قوة ارتباط الأمة بقائدها وقدوتها محمد صلوات – ربي وسلامه عليه وعلى آله ، وما يمثله من مكانة عظيمة في نفوس الأمة الإسلامية.
وحث الوكيل الواحدي، على ضرورة استمرار إقامة الفعاليات والأنشطة الاحتفالية بهذه المناسبة الدينية، والحشد الكبير للفعالية المركزية للمولد النبوي، التي ستقام في الثاني عشر من ربيع الأول بمركز المحافظة الجبين.
من جانبه تطرق مدير مكتب المالية بالمحافظة عبدالسلام الجعفري، إلى سيرة الرسول الأعظم وحياته الجهادية ورسالته السامية، في إعلاء كلمة الله وإرساء الحق ورفع الظلم ونصرة المستضعفين.
ولفت إلى أن إحياء ذكرى ميلاد المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم، للتعبير عن حب اليمنيين للنبي الكريم والعلاقة التي تربطهم به، في وقت تهرول بعض الأنظمة العميلة من الدول العربية والإسلامية لموالاة أمريكا وإسرائيل.
تخلل الفعالية التي حضرها مديرا فرعي البنك المركزي علي الجعروري والتأمينات والمعاشات مجاهد الحرازي، قصيدة وفقرة إنشادية.

قد يعجبك ايضا