عصائب أهل الحق تؤكد أن كل الخيارات متاحة للرد على العدوان الصهيوأمريكي

موقع أنصار الله – متابعات – 17 ربيع الآخر 1445هـ

أكد عضو المكتب السياسي لعصائب أهل الحق في العراق سالم العبادي اليوم الأربعاء، على حق المقاومة الاسلامية في خيارات الرد على العدوان الصهيوني الأمريكي في عقر دارهم.

ونقلت وكالة ” العهد نيوز” عن العبادي قوله: “إن ما يحصل في فلسطين هو تجاوز لجميع الخطوط الحمراء وهو تعدٍ سافر على الإنسان والانسانية”.

وأضاف: “لا يمكن بأي حال من الاحوال السكوت او التغاضي عما يجري في فلسطين لان ما يحدث مذبحة وابادة جماعية بما تعنيه الكلمة من معنى”.

وتابع قائلا: ولذلك واجب على كل حر وغيور أن تكون له وقفة جادة وكل بحسب موقعه.

وأوضح أن “ما قامت به المقاومة ومحور الممانعة بشكل عام في المنطقة وما تريد أن تقوم به، هو تجسيد لتعبير الشيخ الأمين قيس الخزعلي بأن الخيارات جميعها متاحة أمام محور الممانعة في المنطقة والخيارات تشمل جميع الصعد سواء كانت عسكرية سياسية أو اجتماعية”.

وأردف: “إن التحرك الجماهيري الذي قام به الشعب العراقي بالزحف نحو الحدود هو جزء من عملية الرد على هذا العدوان، وفي ذات الوقت هناك عمليات ستقوم بها فصائل المقاومة باستهداف جميع أذرع وامتدادات هذا الكيان من جهات ودول وقوى استعمارية كبيرة تدعم بشكل مباشر هذا الكيان الغاصب في عملية الإبادة التي يقوم بها وفي مقدمتها الولايات المتحدة الأمريكية وقواعدها العسكرية”.

وقال: بالتالي نكرر إن جميع الخيارات متاحة أمام محور الممانعة وفصائل في المنطقة كالرد مشاركة اخوانهم المقاومين في فلسطين ما يعانوه وسيكون النصر حليفهم باذن الله.

ومضى بالقول: لدماء عزيزة علينا ولكن الهدف اسمى ومواجهة المحتل ضرورية يجب أن يقف جميع العالم في وجه هذا الكيان الصهيوني الغاصب، وإن محور الممانعة يؤمن بأنه لا توجد حدود تفصل فصائل المقاومة عن بعضها لان الهدف واحد والجسد واحد والعقيدة واحدة والمبدأ واحد هذا ما تؤمن به فصائل المقاومة اما طبيعة الرد وطبيعة الظروف تعتمد على التنسيق العالي بين جميع فصائل المقاومة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com