استعراض عسكري للدفعة الثانية من طوفان الأقصى بمحافظة صعدة

في إطار الاستعداد ورفع الجهوزية لمساندة الشعب الفلسطيني، نظمت السلطة المحلية في مدينة صعدة ، اليوم الأربعاء، عرضاً شعبياً رمزياً لخريجي المرحلة الثانية من ورات ” طوفان الأقصى العسكرية.

وخلال العرض العسكري استعرض الخريجون مهاراتهم العسكرية التي اكتسبوها أثناء القتال والتي عكست مهاراتهم القتالية.

محافظ صعدة محمد جابر عوض ألقى كلمة خلال العرض رحب فيها بالجهود التي تبذلها وحدات التعبئة الشعبية المعنية بإقامة الدورات التدريبية.. مشيدا بالعمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية التي استهدفت السفن الاسرائيلية والسفن الامريكية والبريطانية .. تفويض الملتحقين بالدورات لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في اتخاذ الخيارات اللازمة نصرة للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

وأشار إلى أن الخروج الشعبي بالمحافظة أسبوعياً في أكثر من عشر ساحات يعبر عن الوفاء والصمود في وجه الطغيان العالمي الأمريكي البريطاني الصهيوني.

ودعا الشعوب العربية والإسلامية وأحرار العالم إلى الخروج في تظاهرات رفضا للعدوان الأمريكي الصهيوني على الشعب الفلسطيني في غزة ورفضاً للإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني أمام مرأى ومسمع العالم أجمع.

فيما أشارت كلمة التعبئة إلى أن تخرج الدفعة الثانية من مديرية مدينة صعدة يأتي ضمن حملة “طوفان الأقصى” .. مؤكدة أن التجهيزات والتعبئة الشعبية سيكون لها الدور في مواجهة العدو الصهيوني والأمريكي الأوروبي.

وتطرقت إلى أهمية استمرار الالتحاق بالدورات التعبوية لنصرة الأقصى والشعب الفلسطيني واستجابة لتوجيهات القيادة برفع حالة النفير العام.

تخلل العرض قصيدة للشبل عبدربه الحشحوش.

 

قد يعجبك ايضا