22 مسيرة في ريمة نصرة للشعب الفلسطيني

 

موقع أنصار الله – ريمة – 1 ذو الحجة 1445هـ

شهدت مديريات محافظة ريمة اليوم، 22 مسيرة حاشدة استمراراً لنصرة الشعب الفلسطيني تحت شعار “مع غزة.. تطوير القدرات وتصعيد العمليات”.

ورفع المشاركون في المسيرات، التي تقدمتها قيادات السلطة المحلية ومسؤولو التعبئة، العلمين الفلسطيني واليمني، مرددين الشعارات المنددة بجرائم العدو الصهيوني في غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة.

واشادوا بالقرارات التي يتخذها قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في إطار مشاركة اليمن بمعركة ” طوفان الأقصى” حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار على قطاع غزة.

وأدان بيان صادر عن المسيرات التصعيد الخطير للجرائم الأمريكية الصهيونية المتواصلة منذ ثمانية أشهر بحق الشعب الفلسطيني المظلوم وارتكاب أبشع الجرائم والمجازر الكبرى الوحشية بحق المتضررين جوعا ممن شردتهم آلة القتل والدمار في قطاع غزة.

واستنكر تدنيس العدو الصهيوني المحتل لحرمة المسجد الأقصى والإساءات الفاحشة للنبي الأكرم صلوات الله عليه وعلى آله والتي تمثل انتهاكا مقيتا للمقدسات وإساءة فظيعة لكل مسلم.

وأكد البيان استمرار موقف الشعب اليمني الثابت والمبدئي في مناصرة الشعب الفلسطيني وإسناد قضيته العادلة ومقاومته الباسلة، ومواصلة تنظيم الفعاليات والحشد والتعبئة لمواجهة المؤامرات والضغوط التي يمارسها العدو الأمريكي والبريطاني ضد اليمن عسكرياً وأمنياً واقتصاديا وسياسيا واعلاميا.

ودعا الأنظمة العربية المتخاذلة والصامتة والمتواطئة والمطبعة المشاركة في جرائم العدو الصهيوني بأي صورة من الصور، إلى مراجعة مواقفهم ومغادرة هذا المربع المخزي والتحرك الجاد لمناصرة الشعب الفلسطيني المظلوم وقطع العلاقة مع العدو المحتل، والاستفادة من الدروس والعبر للنكسة المخزية في عام 1967م.

وحذر البيان أدوات العدو الإقليمية والمحلية من التمادي في خطواتهم العدوانية ضد اليمن.. مؤكدا أن الشعب اليمني لن يقف مكتوف الأيدي أمام جرائمهم ومؤامراتهم.

ودعا الشعوب العربية والإسلامية وأحرار العالم إلى استمرار المقاطعة الشاملة للمنتجات والبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة للعدو، باعتبار المقاطعة سلاحا فعالا ومؤثرا ضد العدو وفي متناول الجميع.

قد يعجبك ايضا