المقاومة الفلسطينية تواصل عمليات القنص وتفجير الأنفاق بجنود العدو الإسرائيلي

 

موقع أنصار الله – متابعات – 29 محرم 1446هـ

واصلت فصائل المقاومة الفلسطينية، اليوم الأحد، التنكيل بجنود وآليات العدو الإسرائيلي في مختلف محاور القتال في قطاع غزة.

و بثت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس مشاهد لعملية تفجير عين نفق بقوة من جيش العدو الإسرائيلي وقنص جندي صهيوني في حي تل السلطان غرب مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

وتضمنت المشاهد رصد عدد من جنود جيش العدو وهم عند عين نفق بحي تل السلطان، قبل أن يعطي أحد عناصر القسام أمرا بالتفجير، وقالت القسام -في المقطع- إنه تم تفجير عين النفق بجنود العدو صباح الجمعة الموافق 19 يوليو/تموز الماضي، وإيقاعهم بين قتيل وجريح.

كما تضمنت المشاهد قنص جندي صهيوني كان يتحصن داخل أحد المباني في منطقة البراهمة، بعد رصده من قبل مقاتلي القسام وأظهرت المشاهد إصابة الجندي الصهيوني المستهدف وسقوطه أرضا، في حين سُمع هتاف أحد المقاتلين القساميين بالتكبير، وختمت القسام المقطع بمشاهد للحظة إجلاء الجندي الصهيوني المستهدف بعد إصابته.

كما بثت كتائب في القسام في قناتها على تليغرام صورة تعبّر عن مباركتها لعملية الطعن البطولية في منطقة حولون، وحملت السكّين التي في الصورة انعكاس مواطن فلسطينيّ وعنوان مسافة الصفر.

 

وفي وقت سابق أعلنت كتائب القسام تمكنها من إطلاق رشقة صاروخية باتجاه “غان يفنه” و “أسدود ” ردًا على المجازر المرتكبة بحق أبناء الشعب الفلسطيني وقادة المقاومة.

من جانبها أعلنت سرايا القدس تمكن المجاهدون من قنص جندي صهيوني بالقرب من كلية المجتمع في حي تل الهوا جنوب غرب مدينة غزة.

وتمكنت سرايا القدس بالاشتراك مع قوات الشهيد عمر القاسم من استهداف موقع “ناحل عوز” ومغتصبة “بئيري” برشقة صاروخية.

وأعلنت كتائب الأقصى تمكنها من قصف تحشيدات العدو الصهيوني المتمركزة في محيط معبر رفح بصاروخين من نوع “107”، وقصف خط إمداد قوات العدو الصهيوني في محور “نتساريم” بقذائف الهاون الثقيل بالاشتراك مع قوات الشهيد عمر القاسم.

قد يعجبك ايضا