القوى الوطنية والإسلامية: العدو الصهيوني وداعموه من يتحمّل المسؤولية الكاملة عن قتل الأسرى في غزة

موقع أنصار الله – متابعات – 28 صفر 1446هـ

قالت لجنة المتابعة للقوى الوطنية والإسلامية، اليوم الأحد، إنها لم تتفاجأ من تصريحات الرئيس الأمريكي بايدن المنحازة للرواية الصهيونية بتحميل المقاومة الفلسطينية المسؤولية عن حياة أسرى العدو الصهيوني لديها، و تبرأته الدائمة للعدو من كل جرائمه تجاه شعبنا وتجاه كل القيم الإنسانية.

وأكدت القوى في تصريحٍ صحافي، أنها لم تتفاجأ بإظهار المجرم بايدن تألمه لمقتلهم، فيما لم تتحرك مشاعره المرهفة تجاه الإبادة الجماعية بالأسلحة الأمريكية ومشاهد الدمار الشامل وعشرات الآلاف من الشهداء من الأطفال والنساء والشيوخ الأبرياء من شعب لم يرتكب جرماً سوى الدفاع نفسه والمطالبة بحقه.

وشددت على أن المقاومة ورجالها البواسل وكما ظهر وثبت أمام العالم كله أنهم أحرص الناس على حياة الأسرى، انطلاقا من قواعدنا الدينية والأخلاقية، والتزاماً بقوانين الحرب والقانون الدولي الذي ينتهكه العدو الصهيوني صباح مساء على مرأى ومسمع العالم أجمع وبحماية من المجرم بايدن وإدارته الصهيونية.

وأوضحت أن العدو الصهيوني وداعميه وعلى رأسهم الولايات المتحدة ورئيسها المجرم بايدن هم من يتحمل المسؤولية الأولى والأخيرة عن قتل الأسرى كما هي مسؤوليتهم عن قتل شعبنا وحرب الإبادة ضده سواء بالقصف المباشر أو بالحصار والتجويع أو بحماية العدو ومجرميه من الملاحقة والعقاب.

قد يعجبك ايضا