المكاتب التنفيذية بمحافظة المحويت تُحيي ذكرى المولد النبوي

موقع أنصار الله – المحويت – 11 ربيع أول 1446هـ

نظمت عدد من المكاتب التنفيذية بمحافظة المحويت اليوم السبت ، فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف.
وفي الفعالية التي نظمها مكتبا الشؤون الاجتماعية والاقتصاد والاستثمار والإعلام وصندوق النظافة وفروع المؤسسة العامة للطرق والجسور والمؤسسة العامة للمسالخ والهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري والآثار والمتاحف والغرفة التجارية، بحضور وكلاء المحافظة وكلاء المحافظة احمد القطمة وحسين عركاض وعلي حسين شرف الدين ومحمد النويرة وحمود شملان ، أكد أمين عام محلي المحافظة الدكتور علي الزيكم أهمية إحياء مولد رسول الله واستلهام الدروس من سيرته العطرة في أي لقاء وبما يجسد ارتباط أبناء اليمن بالمصطفى صلى الله عليه وآله وسلم.
وأشار الى أهمية التمسك بأخلاق المصطفى علية الصلاة والسلام والاقتداء به.. لافتا إلى أهمية إحياء هذه المناسبة في التمسك بسنة النبي عليه الصلاة والسلام وسيرته النيرة التي تحث على النهوض بواقع الأمة.
ودعا الزيكم إلى المشاركة الواسعة في الفعالية المركزية غداً الأحد بساحات الرسول الأعظم بمركز المحافظة لإرسال رسالة للعالم بمدى ارتباط الشعب اليمني بالرسول صلى الله عليه وآله وسلم.
وفي الفعالية بحضور مدير الأمن والمخابرات العميد محمد الوجيه ونائب مسؤول التعبئة بالمحافظة عامر الاقهومي.. أكد مدير مكتب الشؤون الاجتماعية الدكتور يحيى الطياري ، أن سيرة الرسول صلى الله عليه وآله وسلم العطرة تمثل مدرسة وحدت الجميع لا سيما أبناء اليمن الذين أثبتوا صدقهم ووفاءهم لرسول الله من خلال تصديهم لكافة المؤامرات التي تواجه الأمة الإسلامية.
وأشار إلى أهمية الاحتفاء بذكرى مولد نبي الرحمة المهداة والسير على نهجه القويم في مواجهة تحديات العدوان الصهيوني الأمريكي البريطاني.. لافتا إلى مكانة المصطفى لدى اليمنيين وعظمة هذه المناسبة التي تحتفي بها الأمة بنبيها الكريم صلى الله عليه وآله وسلم الذي أرسله الله رحمة للعالمين.
تخلل الفعالية، التي حضرها قيادات تنفيذية ومحلية وشخصيات اجتماعية ، قصيدة شعرية معبرة عن المناسبة.

قد يعجبك ايضا