حمدان: ما يحدث بشمال غزة جباليا عملية إبادة جماعية مكتملة الأركان

موقع أنصار الله – متابعات – 12 ربيع الآخر 1446هـ

قال القيادي في حركة حماس أسامة حمدان، إن الحملة العسكرية الإجرامية للاحتلال تتواصل في محافظة شمال قطاع غزة لليوم الحادي عشر.

وأضاف حمدان في تصريحات صحفية، مساء اليوم الثلاثاء، أن ما يحدث في شمال قطاع غزة وتحديدا في جباليا هو عملية إبادة جماعية مكتملة الأركان.

وأشار إلى أن عشرات الجثامين لا تزال تحت الأنقاض وملقاة في شوارع جباليا ومخيمها، مبينًا أن طواقم الإنقاذ لا تستطيع انتشالها

وأوضح حمدان، أن العدوان في شمال غزة يأتي في ظل تقارير عن بدء حكومة الاحتلال تنفيذ مرحلة جديدة من الإبادة الجماعية تهدف إلى فصل شمال قطاع غزة وتهجير سكانه.

كما بيّن القيادي في حماس، أن ما يسمى بخطة الجنرالات هي تتويج لعام كامل من الإبادة الوحشية استخدم فيها جيش الاحتلال جميع وسائل القتل والإرهاب، مشيرًأ إلى أن خطة الاحتلال في شمال القطاع ستتحطم أمام صمود أبناء شعبنا المرابطين والصابرين.

وشدد في قوله: “المجازر التي ترتكب ليست حربا ولكنها جرائم متكاملة الأركان وعدوان صارخ على شعبنا وخروج سافر على القوانين الدولية”.

وجدد حمدان، دعوته للمجتمع الدولي إلى فرض قرارات تحمي المدنيين العزل وتوقف حرب الإبادة بحقهم، كما دعا علماء الأمة إلى العمل الجاد من أجل تفعيل دور الأمة في مواجهة العدوان الصهيوني والدعم الأمريكي له.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com