أبناء مديرية حبيش بمحافظة إب يعلنون النفير العام لمواجهة العدوان الأمريكي السعودي

موقع أنصار الله || أخبار محلية || نظم ابناء عزل العارضة والناحية وكومان والوطئة بمديرية حبيش محافظة إب ، اليوم السبت 19 جماد اول 1438 هـ ، وقفة قبلية أعلنوا فيها النفير العام ومواصلة رفد الجبهات بالرجال والمال لمواجهة العدوان الأمريكي السعودي ومرتزقته المنافقين.
 
وفي الوقفة عبر المشاركون عن استنكارهم وادانتهم للجريمة المروعة التي ارتكبها العدوان يوم امس بحق اللاجئين الأفارقة في البحر بالقرب من شواطئ محافظة الحديدة وأودت بحياة اكثر من اربعين شخصا منهم .
 
وجدد المشاركون في بيان الوقفة مواصلة الصمود والثبات مع الوطن ومع من يدافع عنه من أبطال الجيش واللجان الشعبية ضد العدوان الأمريكي السعودي الغاشم حتى تحقيق النصر الذي بات قريبا فاليمنيون باتوا اكثر عزما على انتزاع سيادتهم واستقلاهم من الهيمنة والوصاية التي فرضتها عليهم قوى الاستكبار العالمي وعملائها منذ عقود.
 
وعبر المشاركون عن فخرهم واعتزازهم بالصناعات والتطورات الحاصلة في مجال التصنيع الحربي والتي كان اخرها ما كشف عنه من طائرات مسيرة بدون طيار ، داعين ابناء الشعب اليمني الى المزيد من الصمود والتلاحم ووحدة الصف والكلمة في وجه العدوان والمنافقين.

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com