ناطق أنصار الله: الحشد المليوني اليوم استفتاء وطني للاستمرار في مواجهة الغطرسة والعدوان بكل الوسائل

موقع أنصار الله || أخبار محلية ||   أكد الناطق الرسمي لأنصار الله محمد عبد السلام أن الحشد المليوني اليوم استفتاء وطني للاستمرار في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي الغاشم بكل الوسائل  والسبل المتاحة.

وقال محمد عبد السلام في منشور على صفحته في الفيس بوك:” للحشد المليوني في ذكرى مرور عامين لصمود الشعب اليمني في مواجهة العدوان اكثر من دلالة ورساله ولعل من أهمها أن قوى العدوان التي أنفقت الكثير من الأموال من اجل إثارة البلبلة داخل صفوف الشعب اليمني والتهوين من عزيمته ومحاولة النيل من صموده والتبشير بالمجاعة والسعي لفصل الحاضنة عن القيادة قد باء بالفشل”.

وأضاف” أثبت الشعب اليمني العظيم في مسيرته المليونية صباح الْيَوْمَ سقوط هذه المشاريع التأمرية وعبر عن استفتاء وطني ناصع للاستمرار في مواجهة الغطرسة والعدوان بكل الوسائل والسبل مدركا كل الإدراك انه وان حصلت مشاق ومتاعب فإنما هي نتيجة العدوان وفرضه للحصار الشامل والقيود الاقتصادية الجائرة ونقل البنك المركزي وغيرها من الخطوات التعسفية التي كان يظن العدو انها ستسهم في إركاع الشعب وإخضاعه “.

 

يشار إلى أن العاصمة صنعاء شهدت اليوم أكبر مهرجان جماهير في ميدان السبعين وذلك بمناسبة الذكر الثانية لصمود أبناء الشعب اليمني الصامد بوجه العدوان الأمريكي السعودي الغاشم.

قد يعجبك ايضا