عمليات عسكرية مكثفة للجيش واللجان الشعبية داخل العمق السعودي

موقع أنصار الله || أخبار محلية ||   كثف أبطال الجيش واللجان الشعبية – بعون الله -، اليوم الخميس 16 رجب 1438هـ، من العمليات العسكرية داخل العمق السعودي مكبدين العدو خسائر فادحة في الأروح والعتاد العسكري.

وأوضح مصدر عسكري أن وحدات من أبطال الجيش واللجان الشعبية اقتحمت تبتي القمامة والحمراء في الغاوية بجيزان، ما أسفر عن سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف جيش العدو السعودي وتدمير 3 آليات عسكرية واغتنام أسلحة متنوعة خلال العملية.

وأضاف المصدر أن أبطال الجيش واللجان الشعبية استهدفوا تجمعات جيش العدو السعودي في تبة رباحة، و موقع الغاوية، و المركز الحكومي في القفل ومركز جلاح، و في الدفينية وشمال القرن بجيزان، وقصفوا تحصينات الجنود السعوديين خلف الشبكة وغرب الفواز بنجران.

وذكر المصدر أن عدد من جنود العدو السعودي قتلوا في قصف مدفعي مكثف للجيش واللجان الشعبية استهدف موقع الفريضة، و موقع السودة، و معسكر أبو المض بجيزان.

كما دكت القوة الصاروخية والمدفعية للجيش واللجان حماية قزع وتجمعات للجيش السعودي في قريتي أم القطب الشرقية والغربية، و تجمعات الجيش السعودي في الدوحة والكرس وشبكة المصفق ومعسكري وعلان وجسر الصبابة بجيزان.

ولفت المصدر إلى أن وحدات القناصة في الجيش واللجان الشعبية قنصت جندي سعودي في موقع العبادية بجيزان، بالإضافة إلى قنص جندي آخر في منفذ علب بعسير .

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان الأمريكي السعودي الغاشم استهدف جبل الدود في جيزان بأكثر من ثلاثين صاروخا، كما شن طيران العدوان 4 غارات على ذات المنطقة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com