مسيرة جماهيرية حاشدة بالعاصمة صنعاء رفضاً للإرهاب الأمريكي

موقع أنصار الله || أخبار محلية || شهدت العاصمة صنعاء، اليوم الجمعة 16 شعبان 1438هـ، مسيرة جماهيرية حاشدة رفضا للإرهاب الأمريكي .

 

ورفع المشاركون لافتات وشعارات منددة بالإرهاب الأمريكي والجرائم الوحشية التي يرتكبها العدوان بحق الشعب اليمني بالتزامن مع استعدادات النظام السعودي لحشد الرؤساء والملوك لاستقبال الرئيس الأمريكي في العاصمة السعودية ” الرياض”.

 

وفي المسيرة ألقى الأستاذ الباحث ” حمود الاهنومي ” كلمة عن العلماء أكد فيها على ضرورة تضافر الجهود لمواجهة العدوان وتعزيز الجبهة الداخلية ، مشيرا إلى أن التحركات الأمريكية في المنطقة تؤكد أن الولايات المتحدة تقود العدوان على اليمن ويتجلى ذلك من خلال الإعدادات الكبيرة التي يعدها النظام السعودي بحشد الملوك والرؤساء لاستقبال الرئيس الأمريكي في العاصمة السعودية نهاية الشهر الجاري.

كما ألقى الأستاذ والسياسي اليمني محمد المنصور كلمة تحدث فيها عن الدور الرئيسي للولايات المتحدة في العدوان على اليمن وأعقبها كلمة رئيس اللجنة التحضيرية للحملة الشعبية “ثبات وانتصار” دعا فيها الشعب اليمني للتفاعل مع الحملة التي ستنطلق في الأيام القليلة القادمة.

وفي ختام الفعالية  ألقى رئيس اللجنة الثورية العليا الأستاذ محمد علي الحوثي كلمة مختصرة دعا فيها للخروج الكبير بالتزامن مع زيارة الرئيس الأمريكي ترامب للسعودية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com