تدمير مدرعتين سعوديتين وآلية عسكرية ودك عدد من مواقع العدو السعودي بجيزان ونجران وعسير

موقع أنصار الله || أخبار محلية ||  دمرت وحدات من الجيش واللجان الشعبية، اليوم الخميس 22 شعبان 1438هـ، مدرعتين سعوديتين وآلية عسكرية، فيما دكت عدد من مواقع العدو السعودي بنجران وجيزان وعسير .

 

وأوضح مصدر عسكري بنجران أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية دمرت مدرعة سعودية من نوع برادلي في موقع الفواز، مؤكدا مصرع طاقمها على الفور.

 

وأشار المصدر إلى أن أبطال الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من تدمير آلية عسكرية سعودية محملة بالجنود في كمين محكم نفذة أبطال الجيش واللجان في موقع الفريضة بقطاع جيزان. كما تم قصف رقابة موقع القرن، وتجمعات عسكرية سعودية جنوب الكبري، وفي مواقع متفرقة شمال الخوبة في القطاع نفسة.

 

ولفت المصدر إلى ان أحد الجنود السعوديين لقي مصرعه بعملية قنص شمال موقع المعاينة في جيزان، فيما دكت القوة المدفعية للجيش واللجان الشعبية تجمعات الجنود السعوديين في مجمع الربوعة، وشرق الربوعة بعسير، محققة إصابات مباشرة.

وذكر المصدر أن أبطال الجيش واللجان الشعبية استهدفوا بصاروخ موجة مدرعة سعودية شرق منطقة الربوعة في عسير، ما أسفر عن تدميرها ومصرع من عليها.

 

يذكر أن جيش العدو السعودي والمرتزقة يتكبدون خسائر فادحة في الأرواح والعتاد العسكري بشكل مستمر داخل العمق السعودي وذلك في إطار رد الجيش واللجان الشعبية على جرائم العدوان بحق أبناء الشعب اليمني الصامد.

قد يعجبك ايضا