ناطق أنصار الله يؤكد ان استمرار اللقاءات مع الامم المتحدة باتت جزءا من العبث

موقع أنصار الله || أخبار محلية ||  أكد الناطق الرسمي لأنصار الله محمد عبد السلام، أن استمرار اللقاءات مع الامم المتحدة باتت جزء من العبث السياسي طالما وهي عاجزة عن فعل إي شيء لأبناء الشعب اليمني.

وقال الناطق الرسمي لأنصار الله في منشور على صفحته في الفيس بوك اليوم الاثنين: ” في ظل التغطية الشاملة التي تقوم بها الامم المتحدة على جرائم العدوان العسكرية والاقتصادية والإنسانية  وعدم الإيفاء بوعودها القاطعة فيما يخص بدفع الرواتب للموظفين والتي قطعت وعودا متكررة بذلك لإلزام قوى العدوان بعدم التعرض للاستحقاق الإنساني والاخلاقي والطبيعي كون مساومة الشعب اليمني في لقمة عيشه كوسيلة من وسائل الحرب والقمع من أشد الجرائم بحق الإنسانية”.

وأكد أنه كلما تجاوبنا مع خارطة أو مشروع تقدمه الأمم المتحدة تتراجع قوى العدوان عن الوفاء بأي التزام وإزاء ذلك تصمت الأمم المتحدة ولا تحرك ساكنا وإنما تنتظر جولة جديدة أو مسار عسكري لعله يفرض على الشعب اليمني أن يرفع راية الاستسلام”.

وعبر ناطق أنصار الله عن أسفه لتواطئ الأمم المتحدة بشكل كبير في تسهيل الحصار الاقتصادي ونقل البنك المركزي وغيرها من الممارسات.

وأضاف “أن الأمم المتحدة لم تف بتعهداتها وتقوم بالتغطية على جرائم العدوان العسكرية والاقتصادية والإنسانية بحق الشعب اليمني.

وقال عبد السلام إن الأمم المتحدة لم تفِ بوعودها القاطعة فيما يخص دفع الرواتب للموظفين والتي قطعت وعودا متكررة بذلك لإلزام قوى العدوان بعدم التعرض للاستحقاق الإنساني والأخلاقي والطبيعي كون مساومة الشعب اليمني في لقمة عيشه كوسيلة من وسائل الحرب والقمع ومن أشد الجرائم بحق الإنسانية.

وأضاف أن الأمم المتحدة عجزت عن فتح مطار صنعاء الدولي وإعادة آلاف الجرحى والعالقين لأكثر من عام خارج الوطن.

وأشار عبد السلام إلى أن المتحدة تتستر على جرائم العدوان وإلقاء القنابل العنقودية والغازية المحرمة دوليا واستهداف المدنيين وفرض حصار شامل برا وبحرا وجوا.

قد يعجبك ايضا