استشهاد وإصابة خمسة مواطنين بقصف جوي وصاروخي مكثف على صعدة

موقع أنصار الله || أخبار محلية || استشهد وأصيب خمسة مواطنين بينهم امرأة، اليوم السبت 26 شعبان 1439هـ، في قصف جوي وصاروخي لتحالف العدوان الأمريكي السعودي على مناطق متفرقة بمحافظة صعدة.

وأوضح مصدر أمني بصعدة أن طيران العدوان الأمريكي السعودي شن غارتين على منازل المواطنين في منطقة بني سعد بمديرية الظاهر، ما أدى إلى استشهاد مواطنين اثنين وإصابة اثنين آخرين.

وأشار المصدر إلى طيران العدوان الغاشم شن 5 غارات على منطقة الأزهور، وغارة على منطقة بني معين، وغارة على منطقة الحجلة، وغارة على منطقة بركان بمديرية رازح الحدودية، كما قصف العدو مناطق متفرقة من المديرية عينها بأكثر من 90 صاروخ وقذيفة، أدت إلى احتراق منزل وإصابة امرأة بحروق.

ولفت المصدر إلى أن طيرن العدوان الأمريكي السعودي شن غارة على منطقة عكوان في مديرية الصفراء، وغارتين على منطقة مران بمديرية حيدان، فيما تعرضت  مناطق متفرقة من مديرية منبه الحدودية لقصف صاروخي ومدفعي سعودي أحدث أضرارا في ممتلكات المواطنين.

وأدان المصدر استمرار تحالف العدوان الأمريكي السعودي في استهداف منازل المواطنين وممتلكاتهم منذ أكثر من ثلاثة أعوام، مرتكباً أبشع الجرائم بحق المدنيين.

قد يعجبك ايضا