استشهاد 29 مواطنا وإصابة العشرات جراء قصف طيران العدوان السعودي لمنطقة صالة بمدينة تعز

استشهد 29 مواطنا وأصيب العشرات بينهم نساء وأطفال في حصيلة أولية جراء غارات طيران العدوان السعودي الأمريكي على منطقة صالة بمدينة تعز .

وأوضحت مصادر محلية أن طيران العدوان السعودي الأمريكي شن عدد من الغارات الجوية على منطقة صالة بمدينة تعز مستهدفا منازل المواطنين ما أدى إلى استشهاد 29 مواطنا وإصابة العشرات في حصيلة أولية وتدمير 5 منازل وتضرر عدد اخر من منازل المواطنين وممتلكاتهم .. لافتا إلى أن فرق الإنقاذ والإسعاف مازالت تقوم بعمليات انتشال الضحايا من تحت أنقاض المنازل والمباني التي دمرها القصف وان هناك صعوبات تواجه الإنقاذ والإسعاف.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان السعودي الأمريكي كثف غاراته الجوية على مدينة تعز مستهدفا القصر الجمهوري والجحملية وصالة ومناطق متفرقة في المدينة وذلك في محاولة لإنقاذ عناصر القاعدة ومرتزقته بعد الهزائم التي تلقوها على أيدي أبطال الجيش واللجان الشعبية مسنودين بأبناء محافظة تعز الأحرار الذين هبوا لطرد تلك العناصر الإجرامية التي ارتكبت أبشع الجرائم في حق أبناء الشعب اليمني .

ولفت المصدر إلى أن عناصر القاعدة ومرتزقة العدوان السعودي الأمريكي تلفظ أنفاسها الأخيرة وسيتم دحرها من محافظة تعز والقضاء عليها لتخليص الوطن والمواطنين من شرورها.. مؤكدا أن أبناء تعز الأحرار يعلنون براءتهم من تلك العناصر الإجرامية وهم في مقدمة الصفوف في مواجهتها.

قد يعجبك ايضا