المكتب السياسي لأنصار الله يعزي الأستاذ صالح هبرة في استشهاد نجليه

موقع أنصار الله  –  صنعاء  –  15 ربيع أول 1440هـ

بعث المكتب السياسي لأنصار الله برقية عزاء للأستاذ المجاهد صالح هبرة الرئيس الأسبق للمكتب السياسي لأنصار الله في استشهاد نجليه رجائي ومعاذ وعدد من أبناء وبنات عمومتهما إثر عدة غارات عدوانية لطيران العدوان الأمريكي السعودي.

وقال المكتب السياسي في بيانه” تلقينا ببالغ الأسى وعظيم الفخر والاعتزاز نبأ استشهاد نجليكما المجاهدين رجائي و معاذ وعدد من أبناء وبنات عمومتهما إثر عدة غارات عدوانية آثمة استهدفت منازلكم ببني معاذ في محافظة صعدة قبل عدة أيام مع استهدافها للمسعفين بأكثر من غارة كما هي عادة قوى العدوان الغاشم.

وأوضح البيان أن هذا الاعتداء السافر يعبر في مجمله عن حجم الخسائر التي يتكبدها العدو في جبهات العزة والشرف كما يعد استمرارا لمحاولاته اليائسة الرامية إلى إسكات الأصوات الرافضة للهيمنة والاستبداد وتكشف جرأة دول العدوان على انتهاك كل القوانين الإنسانية والدولية نتيجة للحماية والغطاء الذي توفره أمريكا وبريطانيا من أي ملاحقة أو محاسبة دولية.

 

وأضاف البيان” إننا إذ نعزيكم بهذا المصاب الجلل ، نسأل الله عز و جل أن يتغمد جميع شهداء الوطن بواسع الرحمة والرضوان وأن ينزلهم منزلهم في مقعد صدق عند مليك مقتدر ، ونسأله الشفاء العاجل للجرحى ، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم وإنا لله وإنا إليه راجعون.

قد يعجبك ايضا