شهداء وجرحى في غارات لطيران العدوان السعودي الأمريكي على مختلف المحافظات اليمنية

يواصل العدوان السعودي الأمريكي حربه الشعواء والغاشمة وعدوانه الآثم والإجرامي على الشعب اليمني مرتكباً مزيداً من الجرائم البشعة والمروعة بحق اليمنيين ، حيث شن اليوم ومنذ الصباح الباكر عشرات الغارات الجوية مستهدفاً مناطق متفرقة في مختلف المحافظات اليمنية .

وقد شن طيران العدوان السعودي الأمريكي عدداً من الغارات الجوية مستهدفاً منازل المواطنين بمنطقة مرام بمديرية ميفعة عنس التابعة لمحافظة ذمار ما أدى إلى استشهاد 3 مواطنين وإصابة 3 اخرين بجروح .

وفي محافظة تعز قصف طيران العدوان السعودي الأمريكي بأكث من 12 غارة استهدفت شارع الأربعين والمطار القديم وميناء المخا وجبل علا في الحوبان ومدارس ومعسكر العمري ، إضافة الى استهدف منطقة يختل بأكثر من 6 غارات استهدفت المنشآت الخاصة ومزارع المواطنين .

وفي محافظة الحديدة أيضاً شن طيران العدوان السعودي الأمريكي سلسلة من الغارات مستهدفاً المعهد التقني ومنطقة أبو زهر ومعسكر ابو موسى في مديرية الخوخة .

أما في محافظة صعدة فقد دمر طيران العدوان السعودي الأمريكي منزل احد المواطنين في منطقة آل الصيفي بمديرية سحار

أيضاً بمحافظة صنعاء جدد طيران العدوان السعودي الأمريكي استهدافه لمعسكر الاستقبال بهمدان . إضافة إلى استهدافه مديرية حرض بحجة ومفرق الجوف التابع لمحافظة مأرب.

الجدير ذكره ان العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته لم يعيروا لإعلان الأمم المتحدة وقف إطلاق النار ، والأمم المتحدة نفسها لم تستطع فرض ذلك على دول تحالف العدوان ، حيث يواصل العدوان زحوفاته وقصفه الجوي والصاروخي والمدفعي على عدد من المناطق والمحافظات .

قد يعجبك ايضا