ثلاثة شهداء فلسطينيين برصاص العدو الإسرائيلي واصابة مستوطنة اسرائيلية بعملية طعن

يستمر مسلسل القتل بدم بارد، الذي تقوم به قوات العدو الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني ، ولا يكاد يمر يوم دون أن يسقط شهيد هنا أو هناك في الضفة الغربية المحتلة او في قطاع غزة ، حيث استشهد اليوم الأحد 14 فبراير / شباط  الشابان الفلسطينيان «نهاد رائد محمد واكد ، 15 عاماً» ، و«فؤاد مروان خالد واكد ، 15 عاماً» ، برصاص قوات العدو الإسرائيلي ، في منطقة باب طرمة غرب جنين.
وزعمت المواقع الإسرائيلية أن قوات من جيش العدو الإسرائيلي تعرضت لإطلاق نار من قبل مجموعة مسلحة فلسطينية، فرد جنود العدو الإسرائيلي عليهم بإطلاق النار ، ما تسبب باستشهاد فلسطينيين، في حين لم تقع اصابات في صفوف قوات العدو ا.
وأكدت وزارة الصحة الفلسطينية نبأ استشهاد الشابين ،  و كان الهلال الأحمر الفلسطيني قد تحدث عن منع قوات العدو الإسرائيلي لطواقمها من الوصول إلى مصابين اثنين غربي مدينة جنين.

كما استشهد الشاب الفلسطيني «نعيم أحمد يوسف صافي ، 17 عاماً» ، برصاص قوات العدو الإسرائيلي قرب جبل أبو غنيم في القدس المحتلة بزعم محاولته طعن جنود صهاينة  ، وقالت وزارة الصحة الفلسطينية أن الشهيد سقط برصاص قوات العدو الإسرائيلي عند حاجز مزمورية شمال المدينة.

وفي نفس السياق اعتقلت قوات العدو الإسرائيلي فجر اليوم الاحد سبعة فلسطينيين على الأقل، خمسة منهم خلال مداهمات نفذتها في محافظة بيت لحم جنوبي الضفة الغربية.

الى ذلك تحدث اعلام العدو الإسرائيلي عن اصابة مستوطنة اسرائيلية بعملية طعن في القدس المحتلة وان المنفذ تمكن من الانسحاب.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com