إعلام العدو يفضح آل سعود: طائرة صهيونية حلَّقت فوق مكة المكرمة

موقع أنصار الله  – 24 ربيع الأول 1442هـ

يواصل إعلام العدو الصهيوني فضح العلاقات القائمة بين الكيان الغاصب والنظام السعودي وفي جديد الفضائح حلّقت طائرة صهيونية فوق مدينة مكة المكرمة خلال رحلتها إلى الهند، بحسب ما أفادت صحيفة “يديعوت أحرنوت” العبرية.

ونقلت “يديعوت” عن محرر شؤون الطيران في الصحيفة إيتاي بلومنتال على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، الإثنين 9 نوفمبر/تشرين الثاني 2020، قوله “جميل جداً: طائرة إسرائيلية أقلعت من مطار بن غوريون (بتل أبيب) إلى الهند عبر إثيوبيا، ولم تتنازل عن زيارة سماء مدينتي جدة ومكة في السعودية”.

وأرفق الصحفي الصهيوني التغريدة، بتوثيق لإحدى شركات تتبُّع حركة الطائرات يُظهر تحليق الطائرة في مسار مستقيم فوق البحر الأحمر قبل أن تجنح يساراً وتمر فوق مدينتي جدة ومكة المكرمة.

فيما لم يصدر تعليق فوري من السلطات السعودية على الأمر.

يُذكر أنه في أواخر آب 2020، انطلقت من مطار بن غوريون أول رحلة جوية تجارية صهيونية إلى أبوظبي في الإمارات، عبر الأجواء السعودية.

وكانت الطائرة تقلُّ وفدين صهيوني برئاسة مستشار الأمن القومي مئير بن شبات، وآخر أمريكي برئاسة كبير مستشاري الرئيس الأمريكي، جاريد كوشنر. ووقتها، قالت هيئة البث الصهيونية الرسمية، إن السعودية وافقت على مرور الطائرة فوق أجوائها.

 

المصدر: إعلام العدو

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com