أبناء المخادر: سنواجه القرار الأمريكي بتعزيز الصمود الشعبي

موقع أنصار الله – إب – 7 جمادى الآخرة 1442 هجرية

نظم أبناء مديرية المخادر بمحافظة إب اليوم الأربعاء، وقفة احتجاجية للتنديد بالقرار الأمريكي بتصنيف أنصار الله منظمة ارهابية.

وفي الوقفة أكد المشرف العام يحيى اليوسفي أن دول الاستكبار لن تفلح في كسر إرادة الشعب اليمني الواثق بنصر الله وعدالة قضيته.

ولفت إلى أن أنصار الله وأحرار الشعب اليمني لا يهمهم هذا التصنيف ولا يؤثر على قوتهم التي ادركت أمريكا ودول العدوان شدتها طوال مايقارب ست سنوات.

ودعا اليوسفي إلى الحشد المشرف والحضور الفاعل في المسيرة الحاشدة التي ستقام السبت المقبل في مركز المحافظة.

بدوره أكد محافظ إب عبدالواحد صلاح أن الشعب اليمني عازم على مواصلة التصدي للعدوان وتحرير كامل الأراضي اليمنية المحتلة.

وأشار إلى أن قرار النظام الأمريكي بإلصاق عبارة الإرهاب على أنصار الله المقاومة والصمود يعد استمرارا لنهج العدوان والحرب الشعواء على الشعب اليمني.

ولفت محافظ إب إلى أن هذا القرار لن يزيد الشعب اليمني الا تلاحما و صمودا وإصرارا على المضي في طريق التحرر والاستقلال.

حضر الوقفة عضو مجلس النواب أحمد شرفات وقائد لواء الصماد حسن القحيف وأركان حرب لواء المغاوير العميد براق العصار ومدراء عموم مديريات القفر سليم القحيف والشعر خليل ابو هاجرة والسياحه غانم عوسج وأمين عام مديرية المخادر عبدالحكيم الصبري ومشرف المديرية حافظ حجر ومشرف القفر دحان الكرابه.

كما نظم عدد من المكاتب التنفيذية بمحافظة إب اليوم الأربعاء وقفتين، تنديداً بالقرار اﻷمريكي تصنيف أنصار الله منظمة إرهابية.

وأشار المشاركون في الوقفة التي نظمتها مكاتب الثقافة والآثار والصناعة والتجارة والمالية والوحدة الحسابية والمعهد الوطني للعلوم الإدارية وشركتي النفط والغاز، إلى أن قرار الإدارة الأمريكية يأتي في سياق العدوان على اليمن .. مؤكدين رفضهم القاطع لهذا القرار الهادف لفرض الهيمنة على الشعب اليمني تحت مسمى الإرهاب.

فيما أكد بيان صادر عن الوقفة إلى أن هذا القرار يعزز صمود الشعب اليمني وثباته في الدفاع عن الوطن وأمنه وسيادته.. مشدداً على أن أمريكا هي مصدر الإرهاب على مستوى العالم.

ودعا البيان، كافة أبناء الشعب إلى وحدة الصف لمواجهة المؤامرات التي تستهدف اليمن أرضاً وإنساناً.

فيما أهاب المشاركون في الوقفة التي نظمها موظفو فرع مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني بكافة أبناء الشعب اليمني إلى هبة شعبية ضد هذا القرار لتجسيد التلاحم والالتفاف خلف القيادة الثورية.

وأكدوا في بيان أن هذا القرار يهدف إلى تشديد الحصار الخانق على الشعب اليمني ومواصلة سياسة التجويع خدمة لعملاء الإدارة الأمريكية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com