أبناء حجة يعلنون النفير العام استجابة لنكف مشائخ مأرب

موقع أنصار الله  –  حجة  –  23 جمادى الآخرة 1442 هجرية

أكد مشائخ ووجهاء وأعيان  مدينة حجة الاستجابة لنكف مشائخ مارب الذي أعلنوه يوم أمس للأخذ بالثأر لشرف النساء المختطفات من قبل المليشيات الداعشية التابعة لحزب الإصلاح ومرتزقة هادي في محافظة مأرب.

وأعلنوا في لقاء قبلي حاشد اليوم النفير العام لرفد الجبهات بالمال والرجال ودعم الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات وعلى وجه الخصوص جبهة مأرب.

وأكد بيان صادر عن اللقاء قرأه مدير عام مكتب الاعلام بالمحافظة ابراهيم هاشم أن قبائل حجة واليمن قاطبة لا يمكن أن تسكت على مثل هذه الجرائم التي تتنافى مع القيم وأعراف القبيلة اليمنية المتوارثة منذ آلاف السنين.. معتبراً جريمة الاختطاف عيب أسود في العرف القبلي وانتهاك سافر لكل القيم والأعراف والقوانين المحلية والدولية .

وأوضح البيان أن جريمة الاختطاف تعبر عن السقوط القيمي والأخلاقي لمليشيات العدوان والتي لا تنم عن دين أو أخلاق أو قبيلة ، وإنما تشكل معنى واحد هو انعدام الرجولة لمرتزقة العدوان خاصة بعد أن باعوا الوطن وأصبحوا يتسكعون في عواصم دول الاحتلال.

ودعا البيان كافة قبائل اليمن إلى الانتصار للنساء المختطفات والنكف القبلي ورفد الجبهات بالمال والرجال دفاعاً عن الأرض والعرض والكرامة حتى تحرير كافة الأراضي اليمنية من دنس الغزاة والمحتلين.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com