الحديدة: تفكيك خلية تكفيرية وضبط مواد متفجرة بحوزتها

موقع أنصار الله || محلي ||  تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الحديدة بالتعاون مع اللجان الشعبية، اليوم الثلاثاء 14 يونيو 2016م، من إلقاء القبض على عناصر تكفيرية ومتورطة في ارتكاب جملة من جرائم الاغتيالات إضافة إلى ضبط كميات كبيرة من مادة الـ(TNT) في مزرعة بوادي زبيد.

وأوضح مصدر أمني أنه تم إلقاء القبض على مجموعة من الأفراد المنتمين “للقاعدة” في مديريتي زبيد وبيت الفقيه في منطقة الجاح بعد عملية رصد ومتابعة سبقت عملية المداهمة لوكرهم الإجرامي في إحدى المزارع بمنطقة المستأجرة من قبل التنظيم في وادي زبيد.

وأضاف المصدر أن الخلية التي يقودها المدعو أبي حطاب الحديدي وأنس البحر قامت باغتيال الناشط سليمان الغزالي وغيره من النشطاء بالمحافظة.

وأشار المصدر أن المدعو هاشم أحمد آدم شريف وشقيقه عبدالله وهما من بيت الفقيه منطقة الجاح يعملان على استقطاب المغرر بهم وتجهيز أماكن تأهليهم وتدريبهم وتلقيهم الأموال والأوامر لرصد الأهداف وارتكاب الجرائم بحق المواطنين من قبل قيادات في القاعدة.

وأكد أن قيادات القاعدة أحدهم فار من وجه العدالة والآخر لقي مصرعه على أيدي الجيش واللجان الشعبية في وقت سابق وهو المدعو أبو جابر أحمد العتيبي.

وتحقق الأجهزة الأمنية بمحافظة الحديدة إنجازات نوعية خلال الأيام الماضية حيث تم إحباط عدد من المخططات الإجرامية الهادفة إلى زعزعة الأمن والاستقرار وتوسع من دائرة الفشل والإخفاق الأمريكي السعودي في البلد.

 

خلية الحديدة الارهابيةخلية الحديدة الارهابية1خلية الحديدة بالحديدةخلية الحديدة الارهابية2

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com