أبناء مديرية سحار الشمالية بصعدة ينفذون وقفة احتجاجية ويقدمون قافلة الصرخة للجيش واللجان

موقع أنصار الله || أخبار محلية ||  نظم أبناء مديرية سحار الشمالية بمحافظة صعدة اليوم الثلاثاء 2 اغسطس 2016م  وقفة احتجاجية كبرى إدانة واستنكاراً لاستمرار العدوان الأمريكي الغاشم السعودي وللجرائم التي يرتكبها مرتزقته المنافقين بحق أبناء وأهالي قرى الصراري بمحافظة تعز .

 

وقد ترافق مع الوقفة الاحتجاجية تسيير قافلة غذائية (الصرخة) تعد الأكبر من نوعها في المحافظة احتوت على أكثر من 170عشرين سيارة محملة برؤوس الأغنام التي فاقت الـ 170 رأس ، وما يقرب 700 سلة فواكه وخضروات بالإضافة إلى مبالغ مالية وعينية من الذهب والذخيرة وذلك بمساهمة كبيرة من القطاع النسائي بالمديرية اللاتي أكدن على استمرار دعمهن للجيش واللجان الشعبية حتى الانتصار .

 

بيان الوقفة الاحتجاجية بارك الاتفاق السياسي الذي تم بين القوى الوطنية واصفاً إياه بالمشرف ..مؤكداً انه يعد حرباً على كل متآمر على شعبنا اليمني الصامد .

 

كما جدداً البيان الإدانة والاستنكار للجرائم الوحشية التي يرتكبها تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإجرامي بحق ابناء الشعب وآخرها جرائمه في قرى الصراري بتعز .

 

وأشاد البيان بكل احترام وتقدير رجال الرجال المرابطين في جبهات القتال من أبطال الجيش واللجان الشعبية مؤكداً أن أبناء المحافظة سيظلون رافداً وعوناً وسندا لهؤلاء الرجال الأبطال معلنين الولاء لله ولرسوله وللإمام علي ولأعلام الهدى من آل رسول الله الطاهرين .

سحار1سحارسحار2سحار3سحار5سحار4سحار7سحار6سحار8

قد يعجبك ايضا