رئيس مجلس الوزراء يرفع برقيتا تهنئة لقائد الثورة والرئيس المشاط بمناسبة العيد السابع لثورة 21 سبتمبر

موقع أنصار الله – صنعاء – 14 صفر 1443 هجرية

رفع رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، بمناسبة احتفالات الشعب اليمني بالعيد السابع لثورة 21 سبتمبر الظافرة.

وتوجه رئيس الوزراء، في البرقية بأسمى آيات التهاني والتبريكات باسمه ونيابة عن زملائه أعضاء حكومة الإنقاذ الوطني، لقائد الثورة ومن خلاله لأبناء الشعب اليمني الأبي بهذه المناسبة الوطنية الهامة في حياة الشعب اليمني ومسيرته الثورية النضالية التحررية.

وأشاد رئيس الوزراء، بالتضحيات الكبيرة التي تقدمها ثورة 21 سبتمبر، في إطار المشروع الوطني المقاوم لتحالف العدوان والحصار الأمريكي السعودي الإماراتي الذي وجه سهام غضبه وعدوانه على هذه الثورة، منذ لحظة انطلاقها قبل سبعة أعوام سعيا لوأدها كما وسبق أن صنع مع مختلف المشاريع الوطنية التي نهجت نهجا وطنيا خالصا وسعت لتحرير القرار الوطني من الوصاية والهيمنة والتبعية المقيتة.

ولفت إلى القيادة الحكيمة لقائد الثورة، للمسار الثوري ونهجها التحرري القويم وإنجازاتها الميدانية العسكرية المتصاعدة والاستراتيجية والتحولات الكبيرة في قوة الردع التي عززت من المكاسب المحققة على كافة الصعد وفي مختلف الجبهات.

ونوه في الوقت ذاته، بثبات وتلاحم الجبهة الداخلية الباعث على الفخر والاعتزاز بعد نحو سبع سنوات من العدوان والحصار الآثم، والدور الهام والمحوري الذي اضطلعت به القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى لإفشال رهانات الخارج ودسائسهم المستمرة للنيل من هذه الجبهة باعتبارها صمام أمان للوطن في مواجهة أعدائه الحاقدين والناقمين عليه.

وأكد رئيس الوزراء، أن ثورة 21 سبتمبر امتداد للثورة اليمنية الخالدة 26 سبتمبر و14 اكتوبر و30 نوفمبر، وستمضي بقوة وثبات لاستكمال أهدافها النبيلة سيما التخلص من التبعية والوصاية، مجسدة الإرادة الشعبية لمختلف شرائح المجتمع اليمني التواقة لاستقلال القرار الوطني وبناء وطن مستقر يمتلك مختلف مقومات الاستقرار والنهوض والازدهار.

وجدد رئيس الوزراء في ختام البرقية تهانيه للسيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، بهذه المناسبة الوطنية المجيدة .. سائلا العلي القدير أن يعيدها على وطننا وشعبنا والجميع ينعم بالأمن والاستقرار الشامل وبالسلام المشرف وأعلام النصر ترفرف خفاقة في سماء الوطن اليمني الكبير.

كما رفع رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، برقية تهنئة إلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى وأعضاء المجلس بالعيد السابع لثورة 21 سبتمبر المجيدة.

وعبر رئيس الوزراء في البرقية، عن اطيب وأجمل التهاني والتبريكات للرئيس المشاط وأعضاء المجلس، باسمه وأعضاء حكومة الإنقاذ الوطني ولكافة أبناء الشعب اليمني الحر الكريم بهذه المناسبة الوطنية الهامة في تاريخ اليمن.. لافتا إلى الغايات الوطنية والإنسانية والأخلاقية السامية لهذه الثورة التي جاءت في لحظة وطنية فارقة مثقلة بالتحديات والتدخلات الخارجية التي بلغت ذروتها ومست كينونة الدولة وانتقصت من سيادتها على ذلك النحو السافر الذي شهده الجميع .

وبين رئيس الوزراء أن ثورة 21 سبتمبر، تسير اليوم بخطى واثقة لصنع الهدف الأسمى من أهداف الثورة اليمنية المباركة 26 سبتمبر و14 أكتوبر و30 نوفمبر، وهو تحرير القرار الوطني من الوصاية والهيمنة وصنع الاستقلال وصون السيادة الوطنية من مختلف التدخلات الخارجية .. منوها بالمشروع الوطني النهضوي لهذه الثورة المتمثل في الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة، الذي يعد مبادرة نوعية تجاه بناء الحاضر ومرحلة ما بعد العدوان.

وحيا رئيس الوزراء في سياق البرقية أبطال الجيش والأمن واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل الاحرار، الذين يخوضون منذ نحو سبع سنوات انصع الملاحم البطولية ويسطرون بتضحياتهم الجسيمة الانتصارات الحاسمة ضد قوى العدوان وعملائه ومرتزقته وجماعاته الإرهابية القاعدية والداعشية.

كما حيا مختلف التشكيلات التابعة للقوات المسلحة اليمنية التي تشارك في هذه المهمة الوطنية سيما القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير .

وأكد الدكتور بن حبتور، أن هؤلاء الأبطال هم ذخيرة ثورة 21 سبتمبر والوطن اليمني أجمع، وخط الدفاع الأول للذود عن الوطن وعزة وكرامة أبنائه ليس في المحافظات الحرةً فحسب بل وفي المحافظات والمناطق الواقعة تحت الاحتلال السعودي الاماراتي، التي ضاق أبناؤها ذرعا بممارسات المحتل ومليشياته المنفلتة العميلة وعملائه ومرتزقته ومن الانفلات الأمني وغياب وانعدام الخدمات الاساسية .. سائلا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة الوطنية على وطننا وشعبنا وقد تحقق كل ما يصبو اليه من نصر وسلام واستقرار.

قد يعجبك ايضا