وقفة احتجاجية بمديرية صعدة تنديداً بجرائم العدوان الأمريكي السعودي الغاشم

موقع أنصار الله || أخبار محلية ||  نظم أبناء مديرية صعدة، صباح اليوم الاثنين 15 أغسطس 2016م، وقفة احتجاجية كبيرة تنديداً بالجرائم التي يرتكبها تحالف العدوان السعودي الأمريكي الغاشم بحق أبناء المحافظة والمحافظات الأخرى .

 

وفي الوقفة التي حضرتها قيادة المحافظة ومسؤولي السلطة المحلية بمشاركة عدد كبير من طلاب المديرية استنكر المجتمعون وبشدة الجريمة البشعة التي ارتكبها العدوان  الأمريكي السعودي بحق طلاب أطفال بمنطقة جمعة بن فاضل بمديرية حيدان مشيرين إلى انها تعد جريمة حرب بامتياز .

 

ولفت بيان الوقفة إلى أن هذه الجريمة تعد خرقاً لكل القوانين والمواثيق الدولية الإنسانية والحقوقية وانتهاك صارخ للإنسانية وعمل بعيد كل البعد عن الإسلام وقيمه ومبادئه ..مؤكدين أن دماء هؤلاء الأطفال ستتحول إلى نار تحرق العدو في عقر داره .

 

كما أشاد البيان بتشكيل المجلس السياسي الأعلى مثمناً كل الجهود التي مهدت الطريق أمام هذا العمل التاريخي الذي قهر العدو وجعله يتصرف بعنجهية وتعجرف .

 

تخلل الوقفة مشاركات شعرية وخطابية ركزت في مجملها على ضرورة التصدي للعدوان الغاشم وبذل كل الجهود للدفاع عن البلد وطرد المحتل والغازي من أي شبر يتواجد فيه .

صعدة12صعدة 11

قد يعجبك ايضا