القوة الصاروخية والمدفعية تدك عدد من مواقع العدو بنجران وجيزان

موقع أنصار الله || أخبار محلية ||   دكت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية، اليوم الأربعاء 31 أغسطس 2016م، عدد من مواقع العدو السعودي في نجران وجيزان بوابل من الصواريخ وقذائف المدفعية .

وأوضح مصدر عسكري أن القوة الصاروخية استهدفت بصلية من صواريخ الكاتيوشا غرفة القناصين شرق الشرفة ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوف جنود العدو السعودي.

وأضاف المصدر أن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية قصفت بصلية صواريخ تجمع للآليات السعودية في موقع الحمر بالخوبة، كما أطلقت صليه صواريخ كاتيوشا على رقابة السديس ورقابة الحمط محققة إصابات مباشرة.

كما دكت القوة المدفعية للجيش واللجان الشعبية مرابض مدفعية العدو السعودي في موقع العقبة وتستهدف مواقع في ملحمة والعبادية في الخوبة بجيزان، كما دكت مدفعية الجيش واللجان الشعبية مواقع متفرقة بالخوبة الشمالية.

وفي سياق منفصل شن طيران العدوان الأمريكي السعودي 3 غارات خلف موقع العمود بجيزان في ظل تحليق متواصل لطيران العدوان في سماء المنطقة.

 

وكانت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية قد أطلقت في وقت سابق صاروخ زلزال 3 الباليستي والذي استهدف المنطقة الصناعية في مدينة نجران.

قد يعجبك ايضا