فعالية لمستشفى الثورة في الحديدة باليوم الوطني للصمود

موقع أنصار الله – حجة – 19 شعبان 1443هـ

نظمت هيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة فعالية خطابية بمناسبة اليوم الوطني للصمود في وجه العدوان، تزامنا مع حملة “إعصار اليمن “.

وفي الفعالية أشار عضو مجلس النواب عبد الله حسين خيرات  إلى أن دول التحالف العدوان لم تراعي في عدوانها على اليمن غير المبرر، القيم الإسلامية ولا الدينية ولا الإنسانية ولا حق الجوار .. لافتا إلى أن دول العدوان ليسوا إلا دُمَى تسير في فلك دولة الإرهاب أمريكا ومن خلفها الصهيونية.

وأكد أن الشعب اليمني جسم طارد لمن يريد احتلال وطنه وترابه ويستلب أمنه واستقراره واستقلاله.

وأشاد خيرات بصمود قيادة وعاملي هيئة مستشفى الثورة بالحديدة على مدى سنوات العدوان .. مؤكدا أن الهيئة مثلت جبهة حقيقية من جبهات الجهاد والصمود في وجه العدوان.

ونوه بما تحقق للهيئة من إنجازات حيوية على مستوى المباني والتجهيزات الفنية التي تخدم المرضى من أبناء المحافظة والمحافظات المجاورة.

فيما أشار عضو مجلس الشورى عبد الرحمن مكرم إلى أهمية رص الصفوف في مواجهة العدوان والمشاركة الفاعلة في إنجاح حملة إعصار اليمن التي دعا إليها رئيس المجلس السياسي.

وأكد أن شرفاء العالم ينظرون اليوم  بإكبار وهم يشاهدون صمود اليمنيين بعد سبع سنوات من العدوان الوحشي الظالم ، في الوقت الذي تعيش فيه دول العدوان أياما عصيبة وهي تتلقى الضربات الموجعة في عمقها.

  وفي الفعالية أشار وكيل المحافظة محمد حليصي إلى أهمية الإحتفال بمناسبة يوم الصمود الوطني لتعزيز الثقة بالنفس .. مؤكدا أن الأجيال القادمة ستحتفل بهذا اليوم وستتذكر تضحيات الأبطال في مواجهة قو. العدوان والإحتلال.

ودعا حليصي إلى إنجاح حملة إعصار اليمن، بهدف مواصلة الصمود واستمرار مواجهة قوى العدوان حتى تحرير كل شبر من الأراضي اليمنية من دنس الإحتلال.

بدوره أكد نائب رئيس الهيئة الدكتور عبده عبيد مواصلة صمود وثبات الجيش الأبيض حتى يتحقق النصر .

 تخلل الفعالية بحضور نواب رئيس الهيئة الدكتور أحمد معجم والدكتور ردمان الحمادي  ويعقوب حربة ريبورتاج عن إنجازات الهيئة خلال العام الماضي، وقصيدة للشاعر الدكتور منى حجري.

قد يعجبك ايضا