قديروف: قواتنا ستحرر مدينة ليسيتشانسك في القريب العاجل

موقع أنصار الله – 3 ذو الحجة 1443هـ

أكد الرئيس الشيشاني رمضان قديروف، أنه “سيتم في القريب العاجل في جمهورية لوغانسك الشعبية تحرير مدينة ليسيتشانسك من النازيين الأوكرانيين والمرتزقة”.

وكتب على “تيليغرام”: “مقاتلو القوات الخاصة في الحرس الوطني الروسي من جمهورية الشيشان، والكتيبة الثالثة من اللواء الرابع للدفاع ومقاتلو لوغانسك والمتطوعون تحت قيادة أخي العزيز بطل روسيا زميد شلايف، قد دخلوا المدينة، بعد أن حرروا أول منطقة صناعية في ليسيتشانسك، واتخذوا مواقع استراتيجية جيدة”.

وأضاف: “خطة تحرير ليسيتشانسك من الغزاة الأوكرانيين، والتي طورها الضباط، يتم تنفيذها دون تعديلات، وفي المستقبل القريب، سيتم تحرير المدينة بالكامل من عناصر بانديرا” النازيين.

وأشار إلى أن “القوات الأوكرانية لا تنسق في ما بينها ولا يمكنها الدفاع بشكل مناسب عن مواقعها”، مشدداً على أن “هجوم القوات المتحالفة جرى من دون خسائر ووفقاً للخطة الموضوعة”.

وقبل أيام، أعلن سفير جمهورية لوغانسك الشعبية لدى روسيا روديون ميروشنيك، أنّ قوات بلاده سيطرت على الطريق المؤدية من سيفيرسك إلى ليسيتشانسك، قاطعة الإمدادات عن نحو 7 آلاف جندي أوكراني.

وأكد مصدر مقرب من قوات جمهورية لوغانسك لوكالة “​تاس​” الروسية أنّ “التشكيلات المسلحة الأوكرانية فخخت سداً في بلدة مالو ريازانتسيفو، على بعد كيلومترات من مدينة ​ليسيتشانسك​ في الجمهورية”.

 

المصدر: وكالات

 

قد يعجبك ايضا