لجان المقاومة تنعي شهيد جنين وسرايا القدس تعلن حالة الاستنفار

موقع أنصار الله – فلسطين – 4 محرم 1444 هجرية

 

أكد القيادي في حركة الجهاد الإسلامي خالد البطش أن العدو سيدفع ثمناً باهظاً لاعتدائه على القيادي بسام السعدي في جنين مساء الاثنين.

و حمل البطش في تصريح له الاحتلال المسؤولية عن المساس بحياة الشيخ السعدي، مؤكداً أن هناك حملة تضامن واسعة من الفصائل كافة مع الشيخ السعدي لما يمثله من عنوان في التضحية والجهاد.

و أشار الى أن سرايا القدس وكل أذرع فصائل المقاومة لن تبقى مكتوفة الأيدي أمام اعتداءات الاحتلال.

وقد أعلنت سرايا القدس، الذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، مساء الاثنين، حالة الاستنفار ورفع الجاهزية لدى مجاهديها، والوحدات القتالية العاملة.

وقالت السرايا -في بيان مقتضب-: “نعلن حالة الاستنفار ورفع الجاهزية، تلبيةً لنداء الواجب أمام العدوان الغادر الذي تعرض له القيادي الكبير الشيخ بسام السعدي وعائلته قبل قليل في جنين”.

من جانبها نعت لجان المقاومة في فلسطين، الشهيد ضرار رياض الكفريني الذي ارتقى خلال المواجهات البطولية مع جيش العدو الصهيوني المجرم الذي اقتحم جنين ومخيمها مؤكدةً بأن ارتقاء الشهداء لن يضعف عزيمة الشعب الفلسطيني ومقاوميه الأبطال وستبقى دمائهم المباركة منارة لكل الثوار والمقاومين الأبطال.

وباركت لجان المقاومة، عبر بيان لها، الأيدي الطاهرة والسواعد المقاومة التي تصدت لجيش العدو الصهيوني في مخيم جنين مؤكد أن المقاومة هي اللغة الوحيدة التي يفهمها هذا العدو المجرم .

ووجهت كل التحية لجنين ومخيمها وقراها ومقاتليها الأبطال التي تثبت كل يوم أنها خزان الثورة والثوار الذي ينضب وتصيبه بالفشل و ترده خائبا مدحورا .

وحملت لجان المقاومة، العدو الصهيوني المسؤولية الكاملة عن حياة القائد الكبير الشيخ بسام السعدي بعد إطلاق النار عليه وإصابته برصاص الغدر الصهيوني .

ودعت كافة المقاومة والثوار في الضفة الأبية إلى تصعيد المقاومة والانتفاضة في وجه العدو ومستوطنيه الفاشيين وإشعال الأرض براكين غضب تحت اقدامهم.

قد يعجبك ايضا