إدارات تنمية المرأة في حجة تنظم فعالية بالمولد النبوي الشريف

موقع أنصار الله – حجة – 9 ربيع أول 1444 هجرية

 

نظمت إدارتا تنمية المرأة بديوان محافظة حجة ومكتب الإرشاد بمشاركة الكوادر النسائية في المكاتب التنفيذية فعالية ثقافية بذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الفعالية أكدت مدير عام تنمية المرأة بالمحافظة آية الحمزي ضرورة استلهام الدروس والعبر من سيرة الرسول الكريم والتأييد الإلهي له في تغيير واقع الأمة وإخراجها من الظلمات إلى النور.

وأشار إلى دور المرأة في التعريف بالسيرة المحمدية الصحيحة وتصحيح الأفكار المغلوطة التي حاول من خلالها أعداء الإسلام فصل الأمة عن نبيها الخاتم.. داعية إلى المشاركة الفاعلة في الفعالية المركزية بالمدينة.

وحثت الحمزي على الاستمرار في البذل والعطاء والتحشيد لقافلة الرسول الأعظم للمرابطين في جبهات العزة والكرامة والشرف وتعزيز التكافل الاجتماعي وتلمس أحوال أسر الشهداء.

فيما أشارت كلمة التوعية بمكتب الإرشاد إلى عظمة المناسبة وعظمة صاحبها صلى الله عليه وآله وسلم الذي أكمل الله به الدين وأتم به النعمة وأرسله رحمة للعالمين.

وثمنت مشاركة القطاع النسائي في المكاتب التنفيذية وإتحاد نساء اليمن ومنتدى ن واللجنة الوطنية للمرأة ومؤسسة الشهداء، في إحياء الفعالية.

بدورها اعتبرت هدى قبان في كلمة المكاتب التنفيذية الاحتفال بالمولد النبوي الشريف احتفاء بخير البشرية وأعظم رجل عرفه التاريخ محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

تخلل الفعالية تكريم المشاركات في بازار الرسول الأعظم وصلات إنشادية ومسابقة ثقافية عن سيرة الرسول الكريم.

قد يعجبك ايضا