الحرس الثوري الإيراني يعتقل عناصر شبكة مناهضة للثورة ذات صلة ببريطانيا

موقع أنصار الله – ايران – 1 جمادى الآخرة 1444 هجري

 

أعلن الحرس الثوري انه قام بتوجيه ضربة لعناصر شبكه ذات صلة ببريطانيا ولها نشاط بأعمال الشغب الأخيرة في محافظة كرمان جنوبي شرق ايران مبينا انه اعتقل 7 قيادات وعناصر رئيسية لهذه الشبكة.

وأفادت وكالة تسنيم الدولية للأنباء نقلا عن العلاقات العامة لفيلق ثار الله بمحافظة كرمان ان الحرس الثوري قام بتوجيه ضربة لعناصر شبكه ذات صلة ببريطانيا ولها نشاط بأعمال الشغب الأخيرة في محافظة كرمان واعتقل خلال هذه العملية 7 قيادات وعناصر رئيسية تابعة لهذه الشبكة.

وجاء في البيان : بفضل من الله (سبحانه وتعالى) والاجراءات الاستخبارية الدقيقة لمنتسبي جهاز الاستخبارات التابع لفيلق ثار الله بمحافظة كرمان تم  تحديد و القضاء على  شبكة تسمى بـ “زاغروس”، موجهة بشكل مباشر من بريطانيا تنضم فيها عناصر مناهضة للثورة من داخل وخارج البلاد،كانت تقوم  بتوجيه وحياكة مؤامرات للاطاحة بالنظام ،خاصة خلال أعمال الشغب الأخيرة.

واضاف البيان: خلال عملية القضاء على عناصر هذه الشبكة ، تم إلقاء القبض على 7 أشخاص من عناصرها الرئيسية  داخل البلاد  شاركوا في التخطيط والتوجيه وتنفيذ أعمال الشغب الأخيرة ، وبالتزامن مع الإجراءات الفنية والسايبر ، تم  اغلاق قنواتها الرئيسية.

وتابع البيان : من بين العناصر المعتقلة  كان هناك بعض مزدوجي الجنسية كانوا بصدد  الفرار من البلاد ، الا انه قبل  أي إجراء تم القبض عليهم وايداعهم إلى السجن من قبل منتسبي جهاز استخبارات فيلق ثارالله بمحافظة كرمان.

واكد البيان ان جهاز استخبارات الحرس الثوري الإيراني يقوم بتحديد هوية ومطاردة سائر العناصر الداخلية والخارجية لهذه الشبكة ، وسيتم تزويد الرأي العام بالمزيد من المعلومات لاحقا.

قد يعجبك ايضا