العدو الصهيوني يطلق الرصاص على فتاة فلسطينية عند حاجز قلنديا ويطارد شابا قرب سلواد

موقع أنصار الله – متابعات – 23 ربيع الآخر 1445هـ

أطلقت قوات العدو الصهيوني، اليوم الثلاثاء، الرصاص الحي باتجاه فتاة فلسطينية على حاجز قلنديا العسكري شمال القدس المحتلة، وذلك بدعوى حيازتها سكين، وتلتف بعلم حماس، وتخفي وجهها.

وفي وقت لاحق، أشارت تقارير صهيونية إلى أن شابا فلسطينيا، كان يحمل سكينا بالقرب من مستوطنة “عوفرا” قرب سلواد في الضفة الغربية، وتم إطلاق النار نحوه فيما نجح بالفرار من المكان.

وقال “جيش” العدو الصهيوني في بيان إن الشاب الفلسطيني نجح بالفرار من المكان، فيما ينفّذ الجيش عمليات تمشيط وبحث عنه.

وأفادت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني أن قوات العدو منعت سيارات الإسعاف من الوصول إلى الفتاة الفلسطينية المصابة والتي تعرضت لإطلاق نار من قبل قوات الاحتلال على حاجز قلنديا.

وأفاد شهود عيان، بأن قوات العدو الصهيوني المتمركزة عند الحاجز أطلقت الرصاص تجاه فتاة، ما أدى إلى إصابتها بجروح في القدم، قبل أن تعتقلها.

وزعمت شرطة العدو الصهيوني إحباط محاولة عملية طعن على معبر قلنديا، وقالت الشرطة في بيان لها: “وصلت مشتبه بها إلى معبر قلنديا في ضواحي القدس، ملفوفة بعلم حركة حماس، حيث وصلت سيرا على الأقدام إلى المعبر مسلحة بسكين وتقدمت نحو حراس الأمن الذين كانوا هناك”.

وأضافت شرطة العدو في بيانها: “سرعان ما ردت القوات التي تعرفت على المشتبه بها وخطورتها بإطلاق النار عليها وإصابتها، وألقت الشرطة القبض عليها، حيث تم إخضاعها للعلاج وكذلك التحقيق الأولي فيما لم تقع إصابات في صفوف القوات”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com