المقاومة الإسلامية في لبنان تواصل استهداف مواقع العدو بالأسلحة المناسبة

موقع أنصار الله – متابعات – 5 جمادى الأولى 1445هـ

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان – حزب الله، اليوم السبت، عن استهداف موقع “بياض بليدا” الصهيوني بالأسلحة المناسبة.. مؤكدةً إيقاع إصابات مباشرة.

وبحسب الميادين، نفّذت المقاومة الإسلامية سبع عمليات على مواقع عسكرية تابعة للعدو الصهيوني.

وأفادت بأنّ المقاومة استهدفت ثكنة هونين برشقة صاروخية، وموقع حدب البستان الصهيوني والمشرف على معظم قرى القطاع الأوسط، وهدفاً عسكرياً صهيونياً آخر مقابل بلدتي يارون ومارون الرأس في القطاع الأوسط بنيران مباشرة.

كما أطلقت المقاومة رشقة صواريخ في اتجاه شمال فلسطين المحتلة من الجنوب اللبناني، فيما تصاعد الدخان في جوار موقع العباد الصهيوني، في مؤشر على تعرّضه للقصف.

وذكرت الميادين أنّ صاروخين اعتراضيين أُطلقا من مواقع صهيونية في الجليل وانفجرا في سماء القطاع الغربي.

وأفادت وسائل إعلام العدو، بدوّي صفارات الإنذار في الجليل، بعد إطلاق صواريخ من لبنان.

وفي وقتٍ سابق اليوم، استهدفت المقاومة الإسلامية موقعي حدب البستان والراهب الصهيونيين ‏بالأسلحة المناسبة والصواريخ الموجّهة.. مؤكدةً تحقيق إصابات مباشرة.

كما أعلنت استهداف تجمّعين لجنود العدو، الأول في حرج مستوطنة شتولا والثاني في خلة وردة، إضافةً إلى استهداف مقر القيادة العسكرية ‏المستحدث للعدو في وادي سعسع ‏بالنيران الصاروخية، مؤكدةً تحقيق إصابات مباشرة.

في غضون ذلك، تعرّضت أطراف بلدتي مارون ويارون، وأطراف بلدتي الجبين وطيرحرفا في القطاع الأوسط، لقصف مدفعي صهيوني.

وأغار طيران العدو الصهيوني أيضاً بالقرب من بلدة مجدل زون، وعلى أطراف بلدتي يارون وعيتا الشعب.

وفي وقتٍ سابق، استهدف قصف صهيوني محيط بلدة مروحين، وعيترون واللبونة، كما استهدفت غارة صهيونية وقصفاً مدفعياً محيط عيتا الشعب في القطاع الأوسط.

يأتي ذلك في وقتٍ تواصل المقاومة الإسلامية استهداف مواقع العدو الصهيوني على طول الحدود اللبنانية الفلسطينية.. مُكبّدةً العدو خسائر كبيرة، موثّقة عملياتها بفيديوهات مصوّرة.

قد يعجبك ايضا