المقاومة الإسلامية في العراق تستهدف قاعدتي عين الأسد والقرية الخضراء الأمريكيتين

موقع أنصار الله – متابعات – 21 جمادى الأولى 1445هـ

أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق عن استهداف قاعدة للقوات الأمريكية في القرية الخضراء بالعمق السوري بطائرة مسيرة.. مؤكدةً إصابة أهدافها.

وبحسب ما نقلته الميادين فجر اليوم الإثنين، استهداف المقاومة العراقية أيضاً قاعدة “عين الأسد”، غرب العراق، بطائرة مسيرة أصابت هدفها بشكل مباشر.

وكانت مصادر الميادين قد أكدت، الليلة الماضية، عن استهداف المقاومة الإسلامية العراقية قاعدة مطار “خراب الجير” الأمريكية في ريف الحسكة الشمالي، وذلك في ثاني استهداف، بعد استئناف العدو الصهيوني عدوانه على قطاع غزة.

وأفادت المصادر، بأنّ “المقاومة استهدفت القاعدة الأمريكية في مطار خراب الجير بريف الحسكة الشمالي بسبعة صواريخ”.. مبيّنة أنّ “الهجوم وقع بعد ساعات من وصول دفعة من التعزيزات الأميركية إلى المطار”.

وفي وقتٍ سابق الليلة الماضية، زفت المقاومة الإسلامية في العراق في بيان لها، خمسة شهداء ارتقوا في “معركة الحق ضد الباطل المتجسد بقوات الاحتلال الأمريكي في العراق”.

وقال البيان: إنه في الوقت الذي تؤكد فيه المقاومة ثباتها واستمرارها في مواجهة الأعداء، فإنها “تتوعد القوات الأمريكية المحتلة للبلاد بالمزيد من الضربات الموجعة حتى إخراجها من العراق”.

قد يعجبك ايضا