خلال أسبوع.. مجاهدو القسام يدمرون 42 آلية وينفذون 52 مهمة عسكرية

 

موقع أنصار الله – متابعات – 27 جمادى الآخرة 1445هـ

 

أكد أبو عبيدة الناطق الرسمي باسم كتائب الشهيد عز الدين القسام، اليوم الثلاثاء، أن مجاهدي القسام تمكنوا من تدمير 42 آلية للعدو الإسرائيلي وتنفيذ 52 مهمة عسكرية خلال الأسبوع الماضي.

وأكد ابو عبيدة في بيان له أن المجاهدين تمكنوا خلال الأسبوع الماضي من تدمير 42 آلية عسكرية كليًا أو جزئيًا، والإجهاز على 22 جنديًا صهيونيًا من نقطة الصفر.

وأضاف أبو عبيدة أن المجاهدين تمكنوا من إيقاع العشرات من جنود العدو بين قتيل وجريح  في 52 مهمة عسكرية مختلفة تم خلالها استهداف القوات الصهيونية المتوغلة بالقذائف والعبوات المضادة للتحصينات والأفراد والأسلحة الرشاشة وأسلحة القنص.

وأعلن أن المجاهدين تمكنوا خلال الأسبوع الماضي من نسف منزل وتفجير 4 مداخل أنفاق وحقل ألغام في جنود العدو، وإطلاق صاروخ أرض – جو تجاه مروحية في سماء القطاع. بالإضافة لإسقاط  طائرة استطلاع من طراز “هيرمز 900” والاستيلاء على طائرة “Skylark” وطائرتي “درون”.

وأكد الناطق الرسمي باسم كتائب الشهيد عز الدين القسام أن المجاهدين دكّوا مقرات وغرف القيادة الميدانية والتحشدات العسكرية بقذائف الهاون والصواريخ قصيرة المدى في كافة محاور القتال، ووجهوا رشقة صاروخية مكثفة نحو “تل أبيب” ومحيطها.

 

من جانبه أكد الناطق العسكري باسم سرايا القدس أبو حمزة أن  مجاهدي السرايا لا زالوا  مواصلين لمعركة الصمود في حرب الإبادة المفروضة على شعبنا الأعزل.. مشددا على أن الشعب الفلسطيني ومقاومته الأبية أقوى وأكبر من كل محاولات التصفية البائسة.. لافتا إلى أن هدف العدو بالقضاء على المقاومة لم ولن يتحقق ولو استمرت الحرب إلى ما لا نهاية.

وأكد أبو حمزة تمكن المجاهدين في سرايا القدس من إسقاط طائرة استخبارات صهيوينة في سماء خانيونس والإجهاز على قوة صهيونية خاصة تحصنت بأحد المباني محققة إصابات مباشرة.

واضاف الناطق باسم سرايا القدس: نقول للمستوطنين الصهاينة إن دعوة نتنياهو لكم بقرب عودتكم لغلاف غزة سراب فلن يكون في نهاية المطاف أمام نتنياهو إلا التسليم بما يقضي به الميدان.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com